ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- عادت عجلة المنافسات المحلية للدوران وعادت معها الإثارة للملاعب الرياضية بعد فترة توقف طويلة، والجميع الآن يترقب كيف سيكون حال الفرق وهل تم الاستفادة من التوقف لإصلاح المشاكل والعلل الفنية فيها أم أن الحديث عن الإصلاح والتطوير لا يعدو كونه كلاما للاستهلاك فقط.

**

- مشاركة الهلال في دورة ابو ظبي الدولية كشفت أن الفريق يعاني من ضعف واضح في خطه الخلفي ولا شك أن الإدارة التي وافقت على اعارة المدافع مانقان في مثل هذا الوقت تتحمل ذلك، لذا فهي مطالبة أمام أنصار الفريق تدارك ما يمكن تداركه قبل نهاية فترة التسجيل الشتوية خاصة في ظل صعوبة المرحلة المقبلة للفريق.

**

- الظهور الفضائي كشف أن عقليات البعض وطريقتهم في التفكير لا يمكن أن تتطور أو تتغير وأنه لا فرق بينهم وبين صغار المشجعين في كل شيء.

**

- مؤسف أنه وفي ظل الوضع السيئ الذي تعانيه الكرة السعودية والضعف الواضح في مستوى منتخباتها وتردي نتائجها، ما زال هناك من يظن من المسؤولين أن الوعود قادرة على تهدئة الشارع الرياضي خاصة وأن مثل هذه الوعد أثبتت انها لا يمكن أن تتحقق والشواهد كثيرة، وما البوابات الالكترونية مثلا عنا ببعيد!!

**

- أصبح شتم الهلال والتقليل من نجومه ورموزه بطولة حقيقية لدى البعض، ثم يتساءل اخرون: لماذا بقي فريقهم يراوح مكانه طوال عقد ونصف من الزمان غير قادر على التقدم للأمام قيد أنملة.

***

- هل استفادت لجنة الحكام من فترة التوقف لمعالجة اخطاء حملة الصافرة، أم أن الأخطاء الجسيمة التي حدثت في المرحلة السابقة ستتواصل وتظل الشكوى قائمة من جميع الأندية حتى حين؟

**

- أكثر من ينتقد الإعلام ويقلل منه ومن أدواره الحقيقية في صناعة المنجزات التاريخية للكرة السعودية هم من دخلوه لاحقا دون تأهيل ولا إمكانيات ولا قدرات، وساهموا بطريقة وأخرى في تراجع الرياضة السعودية... وما حدث في الفضائيات خلال دورة الخليج شاهد على ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة