ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طارق يحيى: أخطط لتجاوز الأهلي

رجوع

الأحساء - صادق الحرز:

أكد المصري طارق يحيى المدير الفني لهجر أن اختيار الثلاثي الأجنبي: الإيفواري أوسو كونان وأحمد بكري وأيمن عبد العزيز جاء لمواكبة المرحلة القادمة في دوري زين من أجل استعلال خبراتهم لمصلحة الفريق, مؤكداً أنه بدأ المفاوضات معهم وأوكل المهمة لمدير الفريق حمد العريفي في إنهاء المفاوضات والتعاقد معهم.

وقدم شكره لنائب الرئيس والمشرف العام على الفريق ولمدير الكرة لتلبيتهم جميع متطلبات المرحلة القادمة من أمور التعاقد مع الثلاثي الأجنبي.

من ناحية أخرى أشاد طارق يحيى بالمستوى الذي ظهر به الثنائي الأجنبي الذين تم الاستغناء عنهم الأردني حازم جودت والكاميروني مصطفى مختار مؤكداً أن المرحلة القادمة للفريق تتطلب لاعبين بمواصفات خاصة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بالنادي قبل مواجهة هجر والأهلي في دوري زين الذي ضم المدير الفني طارق يحيى والثلاثي الأجنبي الذين تم التعاقد معهم.

وأكمل يحيى حديثه عن اللقاء بالقول : بالنسبة لمباراة الفريق أمام الأهلي فهي مباراة مهمة وصعبة فكما هو معروف أن الأهلي من الفرق الكبيرة ولديه حلول فردية وجماعية، ومن جانبنا سنقدم مباراة بمستوى يليق باسمنا وعلى الرغم من أننا خسرنا عدة لقاءات ومن أبرزها مواجهة الشباب إلا أن الفريق الهجراوي عاد وحقق 6 نقاط في آخر مواجهتين أمام نجران والوحدة ونطمح أمام الأهلي بالحصول على النقاط الثلاث، وكما يعرف الجميع فإننا في موقف صعب ونحاول أن لا نضع لاعبينا تحت الضغط.

بعد ذلك تحدث الثلاثي الأجنبي الإيفواري أوسو كونان والمصريان أيمن عبد العزيز وأحمد بكري وقالوا إن عملهم في فترة سابقة مع الكابتن طارق المدير الفني الحالي للفريق أسهم بقدومهم وتمثيل الفريق في المرحلة القادمة، مؤكدين أنهم سيبذلون جهدهم ويضعون خبراتهم من أجل تحقيق النتائج الإيجابية لفريق هجر التي سيكون أولها أمام الأهلي مطالبين بمساندة جماهير هجر لفريقهم من أجل تحفيزهم على الانتصار في هذا اللقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة