ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العضلة الضامة تبعد كريري أمام الفيصلي .. ونور يعود .. و ( فيصل ) يضيء منزل المخ
جماهير الاتحاد تنتظر حل أزمة الديون ومشاركة المحترفين الجدد

رجوع

جدة - علاء سعيد:

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الاتحاد سعود كريري عن وجود إصابة في العضلة الضامة سوف تبعده عن المشاركة في لقاء الفريق أمام الفيصلي غداً الجمعة ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين حيث تلقى المدرب الاتحادي كانيدا ضربة موجعة بإصابة سعود كريري وغيابه عن المباراة برفقة لاعب المحور الآخر الكاميروني أمبامبي الموقوف من قبل لجنة الانضباط أثر احتكاكه بلاعب النصر خالد الزيلعي .

إلى ذلك فقد تأكد مشاركة قائد الفريق محمد نور في لقاء الفيصلي بعد شفائه من الإصابة التي منعته من المشاركة في التدريبات أمس الأول إلا أنه شارك بفاعلية في التدريبات الماضية وأكد من خلالها جاهزيته للمشاركة في المباراة .

هذا و سيؤدي الفريق الاتحادي تدريبا خفيفا عصر اليوم بعدها سيتوجه إلى المجمعة من أجل إقامة معسكر هناك قبل لقاء الفيصلي غداً في الدوري .

وفي نفس السياق تنتظر الجماهير الاتحادية حل مشكلة الديون التي على النادي في الوقت الراهن من أجل تسجيل اللاعبين المحترفين في الكشوفات رسمياً وليتمكنوا من المشاركة فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي حيث إنه في حال عدم تسديد هذه الديون فأنه لن تتمكن الإدارة من تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد وبما فيهم لاعب الهلال أحمد الفريدي الذي سيصل إلى جدة الثلاثاء المقبل للانخراط في تدريبات الفريق .

وعلى صعيد آخر رزق مهاجم الاتحاد مختار فلاته والذي يلقب باسم ( المخ ) فجر أمس بمولوده البكر والذي أسماه ( فيصل ) جعله الله من مواليد السعادة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة