ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 25/01/2013 Issue 14729 14729 الجمعة 13 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برعاية نائب أمير القصيم
سباق تحدي الشباب للسيارات يختتم اليوم

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم، تختتم عصر اليوم الجمعة فعاليات سباق تحدي الشباب لسيارات تويوتا لاندكروزر (ربع) وFJ (إف جي كروزر) الذي ترعاه شركة تويوتا عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا بالمملكة، المشاركة ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34 للعام الثالث على التوالي. مهرجان هذا العام حافل بالفعاليات على مدى 10 أيام خلال إجازة منتصف العام الدراسي، وهو يحظى باهتمام مباشر من قبل أمانة منطقة القصيم التي تعمل على دعم وتنشيط المناسبات السياحية والترويحية بالمنطقة، وتعزيز مكانتها على خارطة السياحة الداخلية والعالمية. وضمن الفعاليات المتنوعة التي سيشهدها ربيع بريدة 34، يترقب عشاق السيارات مسابقتي تحدي إف جي كروزر يومي 10 و11 ربيع الأول، وتحدي لاندكروزر (ربع) LC70 يومي 12 و13 ربيع الأول، وذلك ضمن رعاية عبداللطيف جميل للمهرجان. وأوضح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل- تويوتا، أن دعم عبداللطيف جميل للمهرجان السنوي يأتي التزاماً بدورها المساند للجهود الحكومية الرامية لتنمية المجتمع السعودي ودعم القطاع السياحي بالمملكة، وبهدف إثراء المهرجان ومنح عشاق تويوتا الفرصة لاختبار قدرات سياراتهم وقدراتها.

وأضاف: موقع المهرجان تتوافر فيه المتطلبات الرئيسية لتنظيم سباقات السيارات من حيث المساحات الواسعة والأرضية المناسبة، ونحن مستعدون لاستقبال المشاركين، والترحيب بعشاق السيارات وجميع الراغبين في أن يعيشوا أجواء الإثارة والتحدي في واحدٍ من أكبر سباقات سيارات الدفع الرباعي على مستوى المملكة.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا للسيارات وشركة عبد اللطيف جميل لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح الشراكة الرائدة في صناعة السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لتويوتا في العالم. علاقات الشركتين العملاقتين قائمة على سياسة تضع «العميل أولاً»، تدعمها الخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة إستراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة