ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 26/01/2013 Issue 14730 14730 السبت 14 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير سلمان: الفقيد قدم لوطنه أعمالا خيرية وإنسانية
سمو ولي العهد يعزي أسرة الموسى

رجوع

الجزيرة - محمد السنيد:

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد ظهر أمس الجمعة بزيارة عزاء ومواساة إلى منزل الموسى معزياً في فقيدهم الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى - رحمه الله - يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص والمشرف على المكتب والشؤون الخاصة لسمو ولي العهد. وقدم سموه خالص تعازيه الحارة لأشقاء الفقيد سعد وعبدالرحمن وأبناء الفقيد عبدالله ومحمد وحمد وخالد وموسى وعبدالإله وسلطان وإبراهيم وهشام وأبناء وأحفاد أسرة الموسى.

وتحدّث سمو ولي العهد عن مآثر الفقيد وجهوده المخلصة وما قدمه لوطنه وخاصة في العمل الخيري والإنساني وتعامله بالصدق وسمعته الطيبة لدى الجميع. وسأل سموه الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

هذا وقد عبّر أشقاء الفقيد الشيخ سعد والشيخ عبدالرحمن أبناء عبدالله الموسى وأبناء الفقيد عبدالعزيز بن عبدالله الموسى وكافة أبناء الموسى عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد على زيارته ومواساته الحارة التي خففت من مصابنا الجلل وأشادوا بالاهتمام الذي يوليه قادة هذه البلاد لأبنائهم المواطنين ومشاركتهم في أحزانهم وأفراحهم وسألوا الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والأسرة المالكة الكريمة والشعب الوفي وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة