ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المشروع يتمتع بميزات خاصة
«دعم» تبيع كامل مخطط المخازن الصناعية بالقصيم في زمن قياسي

رجوع

حققت شركة دعم للاستثمار العقاري - إحدى شركات منافع القابضة - نجاحاً كبيراً في تسويق وبيع مخطط مشروع المخازن الصناعية بالقصيم وسط تنافس الكثير من المستثمرين الراغبين في المشاريع الصناعية النموذجية في السوق المحلي التي تُضاهي أبرز المشاريع في المنطقة.

ويُعتبر المخطط بما يحظى به من ميزات حيوية وإستراتيجية ملبياً لاحتياجات ورغبات المستثمرين والصناعيين والتجار، وتحقيق تطلعاتهم في هذه المنطقة وهذا دليل على النجاح الذي حققته الشركة في زمن قياسي حيث تم بيع المخطط بالكامل.

وأشاد ياسر الشريف الرئيس التنفيذي لشركة منافع القابضة المالكة للمخطط بالإقبال الكبير للمستثمرين وتوافد كثير منهم على الاستثمار في هذا المشروع الذي يواكب الاحتياجات للخدمات اللوجستية للقطاع الصناعي من خلال مخازن صناعية كبيرة تناسب أصحاب الأعمال ذات النمو الصناعي المتسارع في منطقة القصيم.

وأكد الشريف أن مشاريع الشركة حققت معدلات تنافسية كبيرة لما تتميز به من جودة ومواقع إستراتيجية تواكب مستجدات الحاضر وتستشرف المستقبل في المجالات كافة وتلبي التطلعات لمشروعات نوعية تحقق مكاسب إستراتيجية للمستفيدين، مشيراً إلى أن المشروع يُعتبر نموذجاً فريداً من حيث الموقع بالنسبة للطرق الرئيسية.

وأكد وحيد الجساس نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والأملاك بشركة دعم للاستثمار العقاري أن الشركة تعمل على التوسع في المشاريع الصناعية وتصميمها بالشكل اللائق كما هو الحال في مخطط المخازن الصناعية بالقصيم الذي يمتاز بقربه من الطرق الرئيسة وتوافر عناصر جذب مساندة للمستثمرين، وأضاف أن المشروع يُعد أبرز المشاريع القائمة في منطقة القصيم، حيث وجد إقبالاً كبيراً منذ الإعلان عنه وحقق نسبة عالية من المستثمرين المعروفين والمشهود لهم بالتخصص في هذا المجال.

ويُعد مشروع مخطط المخازن الصناعية بالقصيم المعتمد من وزارة الشؤون البلدية والقروية بمساحة إجمالية (370000م²) وعدد (15 بلوك) ومتوسط مساحات (15000م²) ويمتاز المخطط بقربه من محاور الطرق الرئيسة والمهمة، حيث يقع مقابل المدينة الصناعية بالقصيم ويتميز بشوارع داخلية واسعة (عرض 20م -25م) مما يسهل انسيابية حركة دخول وخروج الشاحنات الكبيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة