ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بتقنية البث عالي الوضوح HD
عرب سات وSPI تطلقان 3 قنوات جديدة في الشرق الأوسط وإفريقيا

رجوع

وقعت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية -عرب سات- وشركة SPI العالمية عقداً حصلت بموجبه عرب سات على الحقوق الحصرية لبث ثلاث قنوات جديدة بتقنية البث عالي الوضوح HD لمنطقة الشرق الأوسط على قمر عربسات بدر-5 من الموقع الساخن 26 درجة شرقا، وللقارة الإفريقية على قمر عربسات 5-C من الموقع20 درجة شرقا.

وقال الرئيس التنفيذي لعرب سات المهندس خالد بن أحمد بالخيور: نحن سعداء جدا بالشراكة مع SPI، وملتزمون بتوفير أفضل خدمات الأقمار الصناعية لهم وتقديمهم لمشاهدي عرب سات البالغين أكثر من 170 مليون مشاهد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، نحن نتعهد بتقديم دعمنا لمساعدة SPI الدولية في التوسع ونتمنى لهم حظا سعيدا».

وقد اكتسبت عرب سات سمعة ممتازة بين كافة عملائها مما أدى لاحتلالها المركز الأول كأفضل مشغل أقمار في تقديم خدمات البث عالي الوضوح والـ SD لما تمتلكه مع عدد وفير من الأقمار الصناعية في المدار، والمواقع المدارية الساخنة الحصرية المعروفة لملايين المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا.

وبهذا الاتفاق مع SPI تعزز عربسات صدارتها وريادتها في سوق البث عالي الوضوح HD في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال لوني فرحي رئيس SPI الدولية: بعد الانطلاق الناجح لقنواتنا عالية الوضوح في أوروبا وآسيا وشمال أمريكا، فإننا سعداء جدا للدخول في شراكة مع عرب سات وتوسيع مدى بث قنواتنا العالمية إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا».

قناة Fightbox HD هي قناة عالمية تقدم مجموعة من أفضل أنواع الرياضة القتالية (أكثر من 40 نوعا) من جميع أنحاء العالم على قناة واحدة. مثل الكيك بوكسينغ، الجودو، المصارعة، المصارعة اليابانية والكاراتيه، Fightbox لمحبي الألعاب القتالية.

وقناة Fashionbox HD تتابع وتغطي كل ما يتعلق بأفضل المصممين في العالم وأكثر العلامات التجارية شهرة مع التركيز بشكل خاص على الموضة فضلا عن المدن التي تعتبر عواصم الموضة.

أما قناة Docubox فتبث الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية المخصصة للعلوم والطبيعة والحضارة الإنسانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة