ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 28/01/2013 Issue 14732 14732 الأثنين 16 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كشف سر تنقلاته بين الأندية وأوضح الهدف من قصر فترة التعاقد.. البرازيلي أوزيا:
بطولات الهلال و«بوسيرو» شجعاني على قبول العرض

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

شدَّد البرازيلي أوزيا دي باولا محترف الفريق الهلالي الجديد بعد وصوله للرياض فجر أمس الأحد أنه تابع الهلال في مباراته الأخيرة أمام الاتفاق، مبيناً إعجابه بمستوى المنافسات وقوتها في السعودية. وأضاف: «من الطبيعي أن أبحث عن معلومات عن الهلال، ووصلت للكثير منها، كما أنني استشرت المدرب البرتغالي (بوسيرو) الذي أثنى على الهلال وتاريخه الحافل بالإنجازات، ومن خلاله أدركت أن الهلال فريق كبير، ويسعدني الانضمام إليه».

وعن مدة العقد التي ستكون لـ6 أشهر، وتعليقه حول ذلك، قال أوزيا: «من الأفضل أن تكون هذه الفترة ليتعرف فيها الهلال على إمكانياتي بشكل أكبر، وأتعايش فيها مع الوضع داخل النادي، حتى يعقبها قرار يكون من مصلحة الطرفين، وأتمنى أن تكون تجربة ناجحة».

وعن تنقله بين العديد من الأندية خلال السنوات الماضية أجاب أوزيا: «هذا عالم الاحتراف، ومن الطبيعي أن أبحث عن العرض الأفضل لي، وأسعى لتقديم كل ما أملك».

وعن جاهزيته لخوض المباريات المقبلة انطلاقاً من مواجهة الأربعاء أمام النصر أوضح: «جاهزيتي جيدة للغاية، ولكن في الأيام الثلاثة الماضية لم أتدرب لظروف السفر، وفي نهاية الأمر مدرب الهلال هو من يملك القرار، وسأكون تحت رهن إشارته».

واستغرب أوزيا من بعض الأسئلة حول بدايته في الملاعب قبل 5 سنوات، مشيراً إلى أنه منذ كان عمره 17 سنة وهو يلعب، متمنياً تحري الدقة فيما يتم تناقله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة