ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنقاء عال وجودة فائقة
ال جي تطلق أول تليفزيون تفاعلي ثلاثي الأبعاد بحجم 84 إنشاً

رجوع

أطلقت ال جي الكترونيكس ، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي للأجهزة المنزلية بالمملكة، أول تليفزيون تفاعلي ثلاثي الأبعاد بنقاء عال فائق الجودة (الترا اتش دي) بمقاس 84 انش في المملكة.

وحاز تليفزيون ال جي ثلاثي الأبعاد الجديد الأول من نوعه بالعالم مقاس 84 انش على جائزة «الإبداع الأفضل» في فئة أجهزة العرض بمعرض CES الدولي للإلكترونيات لعام 2013 .

وأوضح جون لي، مدير شركة ال جي الكترونيكس في المملكة «ان ال جي تستمر وكعادتها في ريادة قطاع تقنيات التليفزيونات الرقيقة فائقة الجودة حيث نفخر بطرح تلك السلسلة المميزة من التليفزيونات الرقيقة ثلاثية الأبعاد مقاس 84 انش الوحيدة في العالم والحصول علي جائزة الإبداع الأفضل لمعرض CES الدولي للإلكترونيات.

وقال السيد بي دبليو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، يتميز تليفزيون ال جي ثلاثي الأبعاد الجديد فائق الجودة بتقنيات مميزة تمنح صورة فائقة الوضوح بفضل تقنيات عرض الصورة الجديدة من ال جي والتي تقدم 8 مليون بيكسل في الإطار بوضوح يعادل أربع أضعاف الشاشات فائقة الجودة بالكامل Full HD .

ويسمح جهاز التحكم السحري عن بعد ، الريموت كونترول، للمستخدم بتصفح واجهة الجهاز الذكية حيث يتضمن حاليا متجر التطبيقات الذكية حوالي 1400 تطبيقا مما يسمح بالدخول إلى مجموعة لا نهائية من المحتوى الرقمي الفريد مثل العالم الثلاثي وعالم الألعاب بالإضافة إلى خاصية المشاركة الذكية.

وأضاف السيد جين كوك كيم، مدير تسويق المنتجات الإلكترونية بشركة ال جي، ان الشركة قد زودت التليفزيون ثلاثي الابعاد فائق الجودة (الترا اتش دي) الجديد بخاصية التحويل إلى تقنية السينما ثلاثية الأبعاد والتي تمكن المستخدم من الاستمتاع بالمحتوي الترفيهي ثلاثي الأبعاد على شاشة التليفزيون فائق الجودة حيث تمتزج قدرة الوضوح الفائقة في الشاشة فائقة الجودة مع المؤثرات الخاصة بالعرض ثلاثي الأبعاد التي تمنح المشاهد متعة لا نظير لها خاصة مع ميزة التحكم في عمق الصورة والصوت ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى خاصية العرض الثنائي للألعاب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة