ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور خبراء محليين ودوليين
انطلاق «المعرض السعوديّ للفنّ والأزياء 2013» الأسبوع المقبل

رجوع

يفتتح «المعرض السعوديّ للفنّ والأزياء» فعالياته يوم 3 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع أول 1334 هـ ليمتدّ على فترة ثلاثة أيام مخصّصين للاحتفال بالفنّ والإبداع وتقديم أحدث الصيحات في مجال الأزياء والمجوهرات لنخبة الشخصيات من المجتمع السعوديّ.

ويتّخذ المعرض من مركز «نيارة» في الرياض مقرّاً له، فيما تتعهّد مجلة «ايت» بعملية تنظيم المعرض ليكون في مستوى المعارض العالمية. وهناك إضافة مميّزة على فعاليات المعرض هذه السنة، وهي القاعة «B» قاعة التنهات المخصّصة للسيّدات.

تصاميم حصرية للمرأة الأنيقة

وستكون زائرات القاعة «B» من المعرض على موعد مع كبار مصمّمي الأزياء، ومنهم دار «زيزيت كيوت» التي تقدّم الأزياء الكاجوال والرسمية للسيّدة العصرية، والمصمّمة السعودية هانية البريكان التي تعرض تصاميمها المتنوّعة تحت علامتها التجارية HANIA. وسيكون هناك أجنحة مخصّصة للمصمّمة مي الجعيد وعلامتها التجارية «الرودن» التي تحتوي على تصاميم مختلفة من عبايات وجلابيات، وللمصمّمة ديالا كبارة الشهيرة بصياغة رؤيتها الخاصة للعباية العربية. وعن فئة العبايات تشارك أيضاً مؤسسة «المها للعبايات»، فيما تبرز «Velvet Touch» أفكارها الحصرية للأزياء في جناحها الخاص.

وتشارك مؤسستا «صدى الموضة» و»بسمة الجزائري» اللتين تقدّمان التصاميم الخاصة بالحياة اليومية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من فساتين السهرة ذات الذوق الرفيع وفساتين الأفراح أيضاً.

وإذا كانت السيّدة تحبّ الأزياء المغربية، ستجد جناح «قفطان المغربي» الذي يقدّم تصاميم منوّعة بألوان مختلفة. ليس هذا فقط، إنما يستضيف المعرض العديد من البوتيكات الشهيرة بتوفيرها الأزياء الراقية والأنيقة مثل بوتيك «شيك إفو» وبوتيك «دياديم» الذي يقدّم أروع العبايات للسيّدات، وبوتيك «تان» المُبدع في تصميم الملابس الكاجوال والمواكبة للموضة دائماً. أمّا عن فئة تصميم المجوهرات، فتشارك المصمّمة سارة المعمر في القاعة «B»، وهي التي تحترف صناعة الذهب والألماس وفق الأذواق الراقية.

التجميل والعناية بالجسم

وهناك مساحات واسعة خُصّصت لأجنحة الشركات المتخصّصة بالتجميل والعناية بالجسم. فإذا كانت تحتاج إلى أدوات التجميل أولاً، تجد «مجموعة نزيه السعودية التجارية» التي تقدّم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة والمستحضرات ذات النوعية الممتازة. والباحثات عن عيادات التجميل، ستكون الفرصة مُتاحة أمامهن للتعرّف على خدمات «مركز العناية بالبشرة والشعر»، بالإضافة إلى «مركز الجمال الألمانيّ» الذي يقدّم علاجاً متكاملاً تُستخدم فيه أحدث التقنيات للعناية بالبشرة والمحافظة على صفائها.

أمّا «عيادات أجمل» فهي متخصّصة في جراحات التجميل بإشراف استشاريين سعوديين حاصلين على الزمال الكندية في جراحة التجميل. وللعناية بالجسم، هناك متجر «باك كومفورت» وهو أول متاجر التجزئة الشاملة في المملكة العربية السعودية المتخصّصة في مجال الوقاية من آلام الظهر والرقبة. ولا تكتمل لائحة العناوين الملائمة للتجميل والعناية بالذات دون «بيجو سبا» الذي يوفّر كافة الخدمات والاسترخاء للسيّدة، بالإضافة إلى شركة «هايتس» « NuYu» التي تملك تصوّراً خاصاً لطريقة الاعتناء بالنفس من خلال الرياضة البدنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة