ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مساء الخميس وفي إطار حملة «تصافينا»
الدكتور خالد الحليبي يحاضر بالعثيم مول الدمام

رجوع

يشرف الأستاذ زارب بن سعيد القحطاني وكيل إمارة المنطقة الشرقية فعاليات حملة «تصافينا» بالعثيم مول الدمام مساء الخميس 19-3-1434هـ الموافق 31 يناير 2013م التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب الدمام والندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وسيقدم الدكتور خالد بن سعود الحليبي محاضرة توعوية تثقيفية وذلك في إطار برنامج الحملة التي تهدف إلى الرقي بالأسرة المسلمة وتطويرها وتوطيد العلاقة بين أفرادها ومعالجة القضايا الأسرية, فضلا عن نشر الثقافة الصحية بين أفراد الأسرة.

وتهتم حملة «تصافينا» بالوصول إلى الأسرة في أماكن تجمعها في المراكز التجارية الكبرى وتقديم الرسالة المستهدفة بشكل مبسط وجاذب.

وتبدأ الفعاليات المصاحبة لحملة «تصافينا» عقب صلاة العشاء بالفرقة الترفيهية التي تقدم عروضا متنوعة ومن ثم تبدأ محاضرة الدكتور خالد الحليبي في الثامنة والنصف مساء.

وتتواصل الفعاليات مع الفرقة الإنشادية التي تقدم أناشيد هادفة ومن ثم تختتم الفعاليات بمسابقة تقدم من خلالها جوائز متنوعة للفائزين من الحضور. يذكر أن العثيم مول الدمام يستضيف العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والترفيه والتوعوية إضافة للفعاليات التسويقية المستمرة حيث يحظى المول بموقع متميز على طريق الأمير محمد بن فهد في حي عبد الله فؤاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة