ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سموه رعى ختام مهرجان ربيع بريدة 34 وأشاد بتميّزه
فيصل بن مشعل يعتمد 10 ملايين ريال لتطوير مدينة الطرفية السياحية

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

امتدح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم تفوق وتميز مهرجان ربيع بريدة 34 وأشاد باللجان التنفيذية والعاملة التي أوصلت مهنية المهرجان إلى التميز والتفوق.

وأكد سموه على أنه وجد طاقماً محترفاً رفع قدر بريدة ومهرجانها بين باقي المهرجانات، ويطمح من خلاله إلى أن تصل بريدة والمنطقة إلى المرتبة الأولى في صناعة السياحة بالوطن، مشيراً على أن أحد أهم روافد النجاح الذي حظي به المهرجان هو ذلك الاستقرار الحرفي والإبداعي لكافة العاملين والمشاركين في المهرجان.

وأضاف أن مهرجان ربيع بريدة 34 «مرباع وإمتاع» أصبح بتوفيق الله وبالمتابعة الدقيقة والمستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وجهود القائمين عليه، مفخرة ليس للمنطقة فحسب وإنما لعموم الوطن، خصوصاً بعد حصوله العام الماضي 2012 على جائزة التميز السياحي من هيئة السياحة والآثار.

وعبر الأمير فيصل بن مشعل عن فخره واعتزازه بمشاركته لأبنائه وإخوانه من زوار والعاملين حفل الختام لمهرجان بريدة، والذي لمس الإبداع فيه قبل أن يزوره، مقدماً شكره لفريق الإعلام الذي أوصل ونقل المهرجان إلى العالم من خلال مختلف وسائل الإعلام، ودليل ذلك زيارته من زوار من خارج المنطقة ومن دول الخليج ودول أوروبية.

وتحدث الأمير فيصل عن أسباب النجاح الذي ظهر به المهرجان، ودرجة القبول والرضا التي لمسها من قبل زواره، العائدة إلى وجود الاستقرار السياسي والأمني والوطني، مؤكداً أنه لا نجاح إلا باستقرار وتعاون وتكاتف المجتمع وتغليب المصلحة الوطنية العليا.

وزفّ سموه البشرى للجميع باعتماد 10 ملايين ريال هذا العام لتطوير مدينة الطرفية السياحية (مقر المهرجان) للبدء في وضع البنية الأساسية لها، لتكون وجهة السياحة في المنطقة، مطالباً أمين المنطقة بالإنابة بتطوير مقر فعاليات السيارات التراثية ليكون مزاداً عالمياً ووطنياً.

جاء ذلك خلال رعاية سموه عصر أمس الأول الجمعة ختام مهرجان ربيع بريدة 34 «مرباع وإمتاع» في مقر الفعاليات بمنتزه عريق الطرفية، حيث شهد سموه خلال زيارته ختام البطولة الشبابية تويوتا لاندكروزر - ربع - إف جي، الذي تنظمه شركة عبد اللطيف جميل المحدودة، وفي نهاية السباقات كرم الفائزين بالسباق.

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم الدكتور جاسر بن سليمان الحربش كلمة استعرض فيها أهم العناصر التي حققت النجاح الذي شهده مهرجان ربيع بريدة على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن من أهمها التنسيق المبكر مع الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان، وتفعيل دور الشباب والشابات المشاركين في المهرجان، وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير منطقة القصيم الرعاة والمشاركين في المهرجان.

حضر الحفل أمين منطقة القصيم بالنيابة المهندس صالح الأحمد والرئيس التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة 34 عبد العزيز المهوس ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد آل طالب وعدد من المسئولين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة