ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

شاركت بيوم المهنة بكندا واستقبلت طلبات الخريجين
جامعة القصيم تسعى لاستقطاب الكفاءات الشابة من خريجي الابتعاث

رجوع

بريدة - أوتاوا -هاتفياً - بندر الرشودي:

شاركت جامعة القصيم بفعاليات يوم المهنة للمبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بكندا حيث ترأس وفد الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن صالح الطامي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية وقد شاركت الجامعة بجناح خاص بالمعرض المصاحب زاره القائم بأعمال السفارة السعودية في كندا يوسف بن رشاد أبو عيش والملحق السعودي في كندا الدكتور علي البشري حيث اطلعا خلال الزيارة على مسيرة الجامعة والفرص الوظيفية التي تقدمها لخريجي البرنامج. كما استمعوا لوكيل الجامعة الدكتور أحمد الطامي، الذي قدم عرضاً موجزاً عن مسيرة الجامعة وما تبذله من مساع جادة في استقطاب خريجي البرنامج، وذلك سعياً منها لرفع كفاءة أعضاء الهيئة التعليمية واستقطاب الكفاءات السعودية المؤهلة لإثراء الجامعة والإسهام بتطوير مخرجاتها التعليمية.

كما قدم الدكتور الطامي إهداء الجامعة للقائم بأعمال السفارة والملحق الثقافي في كندا مقدراً لهم جهودهم في إقامة مثل هذه الملتقيات الثرية.

يشار إلى أن جناح الجامعة زاره أعداد كبيرة من الخريجين والخريجات الذين تعرفوا على الجامعة وكلياتها والتخصصات المتاحة وقاموا بتقديم طلبات للعمل فيها، كما تم توزيع كتيبات تعريفية وفيلم وثائقي وهدايا رمزية للزوار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة