ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر طب الأسنان
د. خليل عيسى : المؤتمر يستضيف نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين

رجوع

بين الدكتور خليل العيسى رئيس اللجنة العلمية في المؤتمر العالمي الرابع والعشرين للجمعية السعودية لطب الأسنان أن مؤتمر الجمعية لهذا العام يشارك فيه نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين الذين يقدمون قرابة 30 محاضرة علمية في مختلف تخصصات طب الأسنان.

ويصاحب المؤتمر طوال أيامه الثلاث 9 ورش عمل يقدمها مجموعة كبيرة من الأسماء العالمية من ذوي الشهرة ومؤلفي الكتب في مجال طب الأسنان منهم دينيس تورنو , نيكولاس لانغ , هوملي وانغ , جيفري أوكيسون , أشرف فؤاد , جيفري بلات , رايموند بيرتولوتي , ريتشارد برايس , بروس ماتيس , كريستوفر لينتش , مايكل جليك , دايفد فيلتون , شانكارقودا باتيل و دايفد كولمان.

وهناك ما يقارب ال 100 ورقة علمية ستقدم على شكل ملصقات او عروض تقديمية يتنافس فيها المشاركون على 6 جوائز لأفضل ملصقات علمية في مختلف الأبحاث في طب الأسنان , بالإضافة الى 3 جوائز تقدم لأفضل بحث وعرض تقديمي على مستوى الطلاب وأطباء الامتياز ، كذلك ستخصص 3 جوائز لأفضل بحث وعرض تقديمي على مستوى طلاب وطالبات الدراسات العليا. تجدر الإشارة إلى أن المشاركة في مسابقة الأبحاث متاحة للجميع من داخل وخارج المملكة مما دفع عدد من الأطباء من خارج المملكة إلى تقديم أبحاثهم. وسيضم المؤتمر أكثر من 60 شركة رائدة في مجال طب الأسنان في معرض ضخم يضم ألمع الشركات العالمية.

وأشار رئيس اللجنة العلمية أن إجمالي عدد الساعات المعتمدة لهذا المؤتمر هو ثلاثون ساعة , وأعرب الدكتور العيسى نيابة عن اللجنة المنظمة شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر لرعايته المؤتمر واهتمامه بالأنشطة العلمية. وقدم امتنانه لأعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب الأسنان على تسخيرهم الجهود لإنجاح المؤتمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة