ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في حفل اختتام مهرجان الشباب
أمين جدة يكرم الفائزين في مسابقتي التصوير والرسم

رجوع

جدة - الجزيرة:

بحضور أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبوراس، اختتمت أمس بمقر الأمانة فعاليات مهرجان الأمانة لشباب جدة 2013، والخاص بالشباب من كل الفئات والمهارات لهواة ومحترفي تعديل السيارات وعروض الدبابات وهواة ومحترفي التزلج بالسكيت وهواة رسم الفن الجرافيتي على الجدران ولكل من يهوى التصوير الفوتوغرافي وللبراعم أصحاب المهارات الكروية.

وكرم أمين جدة خلال الحفل المتسابقين الفائزين في مسابقتي التصوير الفوتوغرافي والرسم الجرافيتي, كما أقيم بهذه المناسبة معرض خاص بالأعمال المشاركة في المسابقتين وقد حقق الفوز في مسابقة الرسم الجرافيتي: رأفت السليماني المركز الأول، وحسام اليماني المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث أسر مدني, فيما حقق الفوز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي: أحمد الأفغاني المركز الأول، ود. محمد كوسة المركز الثاني، وشادي إسماعيل في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن المهرجان الذي أطلقته الأمانة لأول مرة كان يهدف إلى اهتمام الأمانة بتلك الشريحة الكبيرة من الشباب في مجتمعنا ليجدوا متنفسًا لهم لإظهار مواهبهم واستغلال طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وتقضية أوقات مفيدة، وقد أقيمت فعاليات المهرجان في كل من الكورنيش الشمالي، والكورنيش الأوسط والجنوبي وممشى شارع الأمير فيصل بن فهد والساحات البلدية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة