ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الكلية التقنية بنجران تعلن عن استمرار فتح باب القبول والتسجيل

رجوع

نجران - علي الربيعان:

أعلنت الكلية التقنية بنجران عن استمرار فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثلثي الثالث للعام 1434هـ، حتى يوم الأربعاء 3-4-1434 هـ الموافق 13-2-2013م ، وكانت الكلية قد بدأت في استقبال الطلبات يوم السبت الماضي، وأشارت إلى أن التقديم متاح للمتدربين عن طريق البوابة الإلكترونية على الرابط www.tvtc.gov.sa.

وأكّد عميد الكلية المهندس رفاعي اليامي، ضرورة مراعاة المتقدم الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً، ولن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق الإنترنت.

وقال: إن التسجيل متاح في تخصصات: الدعم الفني، والبرمجيات، والقوى الكهربائية، والمحركات والمركبات، والإنتاج، والمحاسبة، والإدارة المكتبية، والتسويق.

ذاكراً أن شروط القبول لمرحلة الدبلوم (الفترة الصباحية - انتظام) هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك.

وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو المعاهد العلمية أو دبلوم الشهادات الثانوية الفنية أو دبلوم المعاهد المهنية الصناعية (10) فترات أو (8) فصول تدريبية ثلثية). وألا يزيد تاريخ تخرّجه من الثانوية عن خمس سنوات. وأن يكون لائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدّم له. وأن يكون متفرّغاً كلياً للتدريب، وألا يكون مفصولاً من أي جهة تعليمية من قبل، وأن يستوفي الشروط عند تقديم أوراقه، وتسليم أصل الشهادة عند القبول.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة