ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* اللاعب الكويتي فهد العنزي ما زال يطالب نادي الاتحاد ببقية مستحقاته المالية عندما كان لاعباً محترفاً في صفوفه قبل موسمين..!

***

* وفّق النصر في كسب توقيع اللاعب حسن الراهب الذي سيشكل انضمامه لصفوف الفريق إضافة فنية مميزة لما يملكه من مهارات وقدرات عالية.

***

* عجز الأهلي عن هزيمة الفتح ليواصل النموذجي مسيرته في الدوري بلا هزيمة ومتصدراً الفرق وبات أكثر قرباً من تحقيق البطولة.

***

* المعجزة التون سجل هدفاً خرافياً في مرمى الأهلي يضاف لسلسلة أهدافه السينمائية التي استقبلتها معظم الفرق. الداهية القصير يتميّز بالمهارات العالية ودقة التصويب وقوة التسديد من مسافات بعيدة، إضافة إلى تمريراته المتقنة لزملائه التي ينتج عنها غالباً أهداف ثمينة.

***

* ساهم خروج حارس الفتح العويشير في بداية مباراة فريقه أمام الأهلي في استقبال ثلاثة أهداف ليست صعبة هزت شباك البديل شريفي الذي لم يكن جاهزاً لأداء المباراة، والغريب أن حارس الأهلي المعيوف انسجم من اهتزاز الحراسة الفتحاوية فاستقبل مرماه أيضاً أهدافاً مماثلة جعلت المتابعين يستمتعون بمشاهدة ستة أهداف متنوِّعة ومثيرة.

***

* ليس هناك أي مبرر لمهاجمة لجنة مكافحة المنشطات إلا إذا كان المهاجمون يبحثون عن استشراء داء المنشطات وانتشاره. اللجنة يجب أن تجد كل دعم ومساندة ممن ينشدون رقي المنافسة وشرفها بين الرياضيين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة