ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 29/01/2013 Issue 14733 14733 الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة ضمت خمسة أولمبيين لقائمة المحترفين
«الشهيل» يتمسك بموقفه ويصر على شكوى الشباب

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

تمسك اللاعب عبد الله شهيل بموقفه حول الشكوى التي قدمها ضد إدارة ناديه الشباب بسبب تأخيرها في تسليمه دفعتين من مقدم العقد الذي تم جدولته على عدة فترات , وكذلك بعض الحسومات التي فرضتها على مرتباته خلال الفترة الأخيرة .

وأكدت مصادر موثوقة لـ (الجزيرة) أن اللاعب لن يتنازل إطلاقا عن شكواه ما لم يتم تسديد مستحقاته حتى مع كون الإدارة الشبابية ترى أن موقفها سليم من الحسومات التي طالته.

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة أن يتم تدخل شخصية شرفية من أجل التوفيق بين اللاعب وإدارة النادي ولاسيما أن شكوى اللاعب تهدد تسجيل المحترف الكوري كواك تاي هي ومهند عسيري مع الفريق في الفترة الحالية التي تنتهي غدا الأربعاء.

من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الشبابي تدريباته وأدى أمس حصة واحدة مسائية شهدت مشاركة اللاعب مهند عسيري الوافد الجديد للفريق.

إلى ذلك أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للكابتن عبد المجيد الرويلي معاودة إصابة تمزق العضلة الخلفية التي تعافى منها قبل لقاء الوحدة الأخير وتقرر أن يخضع اللاعب للعلاج الطبيعي في عيادة النادي وسيمتد البرنامج التأهيلي للاعب ما يقارب الـ10 أيام.

على صعيد مختلف أبرمت إدارة الشباب أمس عددا من العقود الاحترافية لمدة 5 سنوات مع لاعبي الفريق الأولمبي موسى حقوي وجمعان الدوسري ورائد الشمري وعامر هارون وإبراهيم الفلاج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة