ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برعاية تويوتا - جميل
نائب أمير القصيم يكرم الفائزين في تحدي الأوتو كروس

رجوع

بحضور صاحب السمو الملكي الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة القصيم، اختتمت فعالية بطولة التحدي الشبابية لسباق السيارات في فئة أوتو كروس، التي خصصت لسيارات لاند كروزر جيب الربع ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 34 الذي ترعاه شركة تويوتا - عبد اللطيف جميل.

منافسات البطولة أقيمت على جولتين ورصدت جوائز قيمة لأصحاب المراكز العشر الأولى، وقد شارك فيها عشرات المتسابقين ممن يعشقون جيب الربع ويتطلعون إلى إبراز مهاراتهم في قيادتها على الطرق الصعبة. وقدم هؤلاء خلال جولتي البطولة أداءً قوياً وإصراراً في الفوز على اللقب، حيث سجلوا أزمنة قياسية في قطع مضمار السباق الذي اتسم بالصعوبة وامتلأ بالعوائق.

وبعد منافسة شديدة، تم تحديد الفائزين بالمراكز العشر الأولى، وقام سمو نائب أمير القصيم بتكريم أصحاب الأرقام القياسية، حيث حل المتسابق خالد الحسون أولاً، والمتسابق هشام الرشيد ثانياً، وعبد الرحمن البديوي ثالثاً، وكذلك أصحاب المراكز الرابع إلى العاشر. كما كرم سموه شركة عبد اللطيف جميل على رعايتها مهرجان ربيع بريدة 34 للمرة الثالثة التي كان لها أكبر الأثر في إنجاح أهدافه وإثراء فعالياته.

من جانبه، أعرب المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة تويوتا - عبد اللطيف جميل، عن سعادته بالإقبال الذي حظيت به بطولة التحدي الشبابية التي استقطبت عشاق سيارات لاند كروزر ربع وإف جيه كروزر، مؤكداً أن «رعاية الشركة للمهرجان تأتي في إطار جهودها المستمرة والحثيثة لتشجيع السياحة الداخلية في جميع وجهات المملكة، ودعم أبرز الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية، من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني وتلبية طموحات الشباب وتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة