ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في تقديم خدمات الضّيافة
فندق (لاسيجال) يحصد جائزة أفضل الفنادق عالميّاً

رجوع

حصدَ فندق لاسيجال الذي أبصر النّور عام 2007 نتيجة جهود هائلة، جائزة «أفضل الفنادق عالميّاً في تقديم خدمات الضّيافة» أثناء حفل توزيع جوائز السّياحة العالمية - WTA - (وورلد ترافل أووردز) الذي أُقيم مؤخّراً في نيو دلهي - الهند في ختام إنجازات الضّيافة لعام 2012 خلال الجولة النّهائية.

وعلّق رئيس ومؤسس - WTA -، غراهام كوك بأن «الفائزين في هذا الحفل النهائي قد أثبتوا خلال هذه الفترة بأنّهم يملكون المعايير العالمية الأصيلة في مجال الضّيافة، وهم من يقودون حاليّاً انتعاش السّفر والسّياحة على النّطاق العالمي».

وللاحتفال بهذا الإنجاز، وجّه فندق لاسيجال الدّعوة يوم الاثنين 14 يناير 2013 لعددٍ من عملائه وأهل الإعلام لمشاركته حفل العشاء تحت إشراف الشّيف أوريليان لاغورس في مطعم لوسنترال الذي أقيم تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة، وبحضور السّيد غراهام كوك الّذي أتى خصّيصاً من بريطانيا للمشاركة في المناسبة والسّيد حاتم شاطر، المدير الإقليمي لمنطقة الشّرق الأوسط لسلسلة الفنادق الرّائدة في العالم.

وقال حسني اليمن، مدير إدارة المبيعات والتّسويق: «أعتقد بأنّنا تغلّبنا على تحدٍّ كبير إذ أتينا بجائزة من الغرب إلى الشّرق، يؤكّد هذا الإنجاز أن فندقاً قطريّاً منفرداً يستطيع أن يفعل الكثير. نعم، يُعتبر فندق لاسيجال اليوم ظاهرة حدّدت معايير مرتفعة بتقديمها خدماتٍ من الألف إلى الياء».

من جانبه، قام خالد الشّعار، مدير إدارة الموارد البشرية، بلفت الانتباه إلى الجهود المشتركة لكافة الأقسام وأضاف: «يأتي هذا الإنجاز، ثمرةً لجهود أكثر من 1000 موظف يعملون بجهد وجدية لتقديم ما يفوق التوقعات».

وتُمّيز فندق لاسيجال على خريطة السياحة كرمزٍ للخدمات المتكاملة ابتداءً من الغرف والأجنحة الفاخرة، الصّالات الفخمة للمناسبات، قاعات الاجتماعات، مرافق الأعمال بالإضافة إلى منتجع صحّي دولوكس وصولاً إلى 11 مرفقاً متخصّصاً في المأكولات المختلفة حول العالم والتّرفيه المتنوّع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة