ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«بوتيك المشرق» يقدم لضيوفه المأكولات التونسية الشهية

رجوع

شارك فندق بوتيك المشرق لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان المأكولات العالمية في الرياض حيث قدم تشكيلة فريدة من المأكولات التونسية المحضرة التي نالت إعجاب الكثير من ضيوفه الأعزاء، وقام الشيف التونسي نوفل العامري وفريق الطهاة بإعداد قائمة غنية تحتوي على ألذ الأطباق التونسية التي تعتمد غالباً على الخضروات والذرة ومن أشهرها الكسكسي، الطاجين المسلوقة وموسلي اللحم.

وبهذه المناسبة عبّر سامر أبوعليوي مدير عام فندق بوتيك المشرق عن اعتزازه بمشاركة الفندق في مهرجان المأكولات العالمية الذي تحتضنه مدينة الرياض خلال إجازة منتصف العام الدراسي، مشيراً إلى أن الفندق قام باختيار المطبخ التونسي لكونه من أغنى مطابخ العالم حيث يجمع بين تقاليد المطبخ الشمال إفريقي وأصالة المطبخ المتوسطي.

وأشار إلى مدى إقبال وإعجاب الحضور بمهرجان المأكولات التونسية الذي أقيم في مطعم «إيوان» بفندق بوتيك المشرق وذلك على مدار أسبوعين من السبت 19- 31 يناير 2013.

ويعد فندق بوتيك المشرق جزءًا من مجمع البيوت المكتبية الذي يحتوي على مجموعة من أهم الشركات والمطاعم العالمية مع إطلالة رائعة على أشجار النخيل والمساحات الخضراء ونوافير المياه. ويعتبر الأول من نوعه في الرياض وذلك لقربه من أهم المواقع التجارية والحيوية، كما يتميز الفندق بهوية شرقية فريدة وتصميم معماري خلاب مستوحى من أرقى النقوش العربية العريقة بالإضافة للأثاث المريح الذي تتخلله ألوان دافئة.

وينفرد فندق بوتيك المشرق بتقديم خدمات مجانية مميزة لضيوفه الكرام حيث يمكنهم الاستمتاع بخدمة الميني بار، الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق، خدمة إيقاف السيارات في مواقف مظللة، خدمة النادي الصحي والسبا للرجال وأحدث التكنولوجيا الرقمية في الغرف كجهاز التحكم والتلفزيون الرقمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة