ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

في ضحايا الاعتداء الإرهابي على (أميناس)
سعود الفيصل نقل تعازي خادم الحرمين للرئيس الجزائري

رجوع

الجزائر - واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في العاصمة الجزائرية رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى فخامة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة تضمنت تقديم خالص العزاء له وللشعب الجزائري في ضحايا الأحداث الأخيرة التي وقعت في الجزائر جراء الاعتداء الإرهابي على منشأة عين أميناس للغاز معرباً عن تعاطفه مع ذويهم.

ورأى سموه في تصريح أدلى به عقب استقبال فخامة الرئيس الجزائري له في وقت سابق أمس أن الجزائر خدمت الاستقرار والأمن الدوليين بما قامت به من أجراء ضد الجماعة الإرهابية التي اعتدت على المنشأة الغازية لتقنتورين بعين أميناس الجزائرية.

وأضاف سموه يقول: إن اللقاء مع فخامة الرئيس الجزائري تناول أيضاً العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً اتفاق الطرفين على الدفع بها إلى أرقى مستوى ممكن، مشيراً إلى أن المحادثات شملت كذلك القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.

من جهة أخرى استقبل دولة رئيس الوزراء الجزائري عبدالمالك سلال بمقر الوزارة في الجزائر أمس صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجيةً.

وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في المجالات كافة بالإضافة إلى مناقشة أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.

(طالع محليات)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة