ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الجامعة استضافت وفداً طلابياً من جامعتي الطائف ونجران
المجلس العلمي بجامعة جازان يصدر قرارات تعيين أعضاء هيئة تدريس

رجوع

جازان - سجى علاقي:

أصدر المجلس العلمي بجامعة جازان برئاسة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد ربيع، عدداً من القرارات في اجتماعه الرابع لهذا العام 1433/1434هـ، التي نصت على عدد من التعيينات لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة على رتبة أستاذ مساعد وهم الأستاذ عثمان حكمي، المحاضر بكلية العلوم قسم الكيمياء والأستاذ حافظ مكين، الصيدلي بكلية الصيدلة قسم الصيدلة السريرية والأستاذ صديق عريشي، المحاضر بكلية التربية قسم علم النفس.

كما اشتملت القرارات الموافقة على الاقتراح المقدم لتشكيل اللجنة التأسيسية المؤقتة للجمعية العلمية السعودية للإرشاد الطلابي بالجامعة ويكون مقرها كلية التربية.

من جهة أخرى قام وفد طلابي من جامعتي الطائف ونجران بزيارة تعريفية إلى جامعة جازان في إطار الزيارات المشتركة بين الجامعات التي تهدف إلى التعرف على ما تحتويه الجامعات السعودية من كليات وإدارات ومراكز بحثية وتخصصات مختلفة، كما تشمل الزيارة التعرف على طبيعة المنطقة ما تحتويه من كنوز أثرية وتراثية مختلفة.

ونظمت جامعة جازان برنامجاً حافلاً بالعديد من الزيارات والبرامج المختلفة للوفود شملت رحلات بحرية إلى فرسان والجزر الطبيعية، إضافة إلى أشهر المواقع السياحية بمنطقة جازان المدينة الجامعية والقرية التراثية التي تحتضن المهرجان الشتوي وأسواق جازان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة