ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 31/01/2013 Issue 14735 14735 الخميس 19 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

توقيع برنامج التعاون الإعلامي بين وزارتي الثقافة والإعلام بالمملكة واليمن

رجوع

Previous

Next

الجزيرة - واس:

اجتمع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بمكتبه أمس مع وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية علي أحمد العمراني الذي يزور المملكة حاليا. ورحب وزير الثقافة والإعلام في مستهل الاجتماع بوزير الإعلام اليمني والوفد المرافق له في المملكة، معرباً عن تقديره لما يشهده التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين من تطور مستمر وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

من جانبه عبر وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وحكومة المملكة على ما تلقاه بلاده من دعم ومؤازرة في شتى المجالات، كما شكر وزير الثقافة والإعلام على ما وجده والوفد المرافق له من حفاوة وتكريم، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب على المملكة وشعبها.

وبين أن زيارته للمملكة بلده الثاني تهدف إلى بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في المجال الإعلامي.

وجرى خلال الاجتماع بحث آفاق التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه وتطويره، وتوقيع البرنامج التنفيذي للتعاون الإعلامي بين وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ووزارة الإعلام في الجمهورية اليمنية الشقيقة. كما بُحث خلال اللقاء سبل دعم التعاون الإعلامي بين المملكة واليمن والتنسيق الإعلامي بين البلدين في القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك بما يدفع مسيرة الإعلام العربي نحو مزيد من التطور والفعالية وقوة التأثير. bإلى ذلك قام معالي وزير الإعلام اليمني والوفد المرافق له بجولة للإذاعة والتلفزيون. حضر الاجتماع نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر، ومعالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع، ووكلاء وزارة الثقافة والإعلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة