ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 02/02/2013 Issue 14737 14737 السبت 21 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

جامعة كامبريدج تعتمد المركز السعودي البريطاني كأول مركز اختبارات معتمد في المملكة

رجوع

ضمن السعي الدؤوب والمتواصل للمركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير للصدارة في المجال التعليمي والتأهيلي وتقديم كل ما يرقى بالخدمات التعليمية للمجتمع وفق أسس منهجية واضحة وضوابط علمية محددة وتلبية للاحتياج المتزايد وكأول مركز معتمد في المملكة العربية السعودية حصل المركز السعودي البريطاني للتعليم والتطوير على اعتماد من جامعة كامبريدج/ اختبارات ESOL كـ»مركز اختبارات معتمد» لتقديم اختبارات (KET, PET, FCE) وكامبرديج ايسول هو قسم من جامعة كامبريدج التاريخية والمعروفة عالمياً.. ويعتبر نيل إحدى شهاداتها إنجازاً ومكافأة في حد ذاته فهي شهادات عالمية معترف بها في جميع أنحاء العالم لإثبات الكفاءة في استخدام اللغة الإنجليزية بغرض الدراسة أو العمل ومما يميزها أنها شهادات صالحة مدى الحياة ولا تحتاج لخوض الاختبار مرة أخرى.

وتعدّ هذه الشهادات مقياساً لقدرة حاملها على استعمال اللغة ومدى خبرته وأدائه في التعامل بها والتواصل باستخدام كافة المهارات من قراءة وكتابة ومحادثة.

ما هي الاختبارات المقدمة في المركز:

اختبار اللغة الإنجليزية الأساسي KET: وهو مناسب لمن اجتاز المستوى المبتدئ، حيث يتمكن من التواصل في المواضيع العامة ويتعامل باستخدام جمل بسيطة تعكس قدرته على التعامل بشكل أولي باستخدام اللغة الإنجليزية.

اختبار اللغة الإنجليزية التمهيدي PET: يعكس هذا الاختبار قدرة الشخص على استعمال اللغة الإنجليزية في الحياة الواقعية كقراءة المقالات وكتابة الرسائل وهو معتمد كدليل إثبات بأن حامل هذه الشهادة قادر على استخدام اللغة في الوظائف الإدارية والسكرتارية.

الشهادة الأولى في اللغة الإنجليزية FCE: وهي الإثبات بأن حاملها قد اجتاز المستوى فوق المتوسط وأصبح قادراً على فهم موضوعات متنوعة قراءةً أو استماعاً، وأنه يمتلك الخبرة الكافية للتحدث إلى الآخرين في موضوعات متعددة وتعد هذه الشهادة من الخطوات المؤهلة للتقدم إلى اختبارات الشهادات التخصصية المتقدمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة