ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 03/02/2013 Issue 14738 14738 الأحد 22 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

زلاتكو بعد تولي مهام الإشراف على فريق الهلال الكروي:
طموحاتي وعملي سيقودانني للاستمرار.. و«ياسر» سيساعدني

رجوع

كتب - عبد الله المالكي:

تمنى الكرواتي زلاتكو مدرب فريق الهلال الكروي ان يحقق مع الفريق ما تتمناه جماهيره وعشاقه بعد ان أسندت له مهمة تدريب الفريق .. وقال : هذه خطوة في مستقبلي جيدة كوني وقعت لتدريب الفريق الأولمبي , وجاءت الفرصة لتدريب الفريق الأول لتقديم كل ما لدي قيادة الفريق الهلالي إلى أفضل المستويات على الرغم من ضيق الوقت إلا أنني اعرف ان الفريق لديه استحقاقات قادمة مهمة سواء كانت على المستوى المحلي أو الخارجي .

واضاف : دربت الفيصلي ولم يكن اسمي معروفا في الوسط الرياضي لكني تركت عملي في السنوات الثلاث التي قضيتها مع الفيصلي اعتبرها جيدة بالنسبة لي وهي ما ستدفعني للعمل اكثر في فريق كبير.

وعن اقالات المدربين المتكررة في الهلال قال : هذا صحيح ربما تكون مقرونة بالنتائج , والتدريب وظيفة في حال عدم تقديم نتائج جيدة فالأكيد ان الاقالة هي القرار الأخير وأنا أسعى بعملي للاستمرار فترة أطول لان لدي الطموح.

وعن إشرافه خلال اليومين الماضيين على الفريق قال : كانت مخصصة للجوانب اللياقية المكثفة وسوف ابدأ التركيز على لقاء الفريق القادم أمام فريقي السابق الفيصلي .

وحول وجود الشلهوب والحارثي والاستعانة بهما في اللقاءات القادمة قال: أنا احتاج لجميع اللاعبين في المرحلة القادمة لأهميتها ولدينا مناسبات ومشاركات ومن يعطي أفضل سيشارك .

وعن قائد الفريق ياسر القحطاني قال أتمنى ان يساعدني كقائد للفريق على تجاوز هذه المرحلة وياسر من اللاعبين الذين يملكون إمكانات فنية جيدة سوف تساعدني .

وعن رسالته للجمهور الهلالي قال اشكر الجماهير الهلالية التي تلقيت منها العديد من رسائل التهنئة بإسناد مهمة التدريب للفريق الأول وهذا نابع عن حب هذه الجماهير لفريقها وأسعى لإسعادها على الرغم من ما نحتاجه من عمل وأمور كثيرة بالفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة