ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/02/2013 Issue 14739 14739 الأثنين 23 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تعزز ريادتها بمفاهيم وحلول مبتكرة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

خطت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خطوات مميزة تضمن لها مواصلة النمو على كافة الأصعدة في قطاع بلغت فيه التنافسية ذروتها، وأصبحت الحاجة ملحة إلى إيجاد طرق بديلة تحقق لها مواصلة الريادة في تقديم الخدمات والمنتجات للعملاء سواءً كانوا أفرادًا أو قطاعا خاصا وذلك بعد اتخذت من عبارة (ابتكر عالمك) أسلوباً جديداً لها.

«موبايلي» بهذا المفهوم الجديد كرست مبدأ أن صناعة الإنجازات تبدأ من فكرة وتنمو وتتطور في بيئة تهيئ كافة السبل لإنجاحها فمن هذا المنطلق جاء الشعار الجديد (ابتكر عالمك) لتبدأ «موبايلي» مرحلة جديدة تضع غاية عملائها هدفاً تُصوب إليه جميع الأفكار الإبداعية لتكون دائمًا الأقرب إليهم.

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد الكاف أشار إلى أن قطاع الاتصالات في العالم يتطور بشكل متسارع، وهذا يدفعنا إلى أن تكون قراءتنا أكثر واقعية ومنسجمة مع المرحلة التي نعيش تفاصيلها الآن وفي نفس الوقت مبنية على تطلعات العملاء لذلك تم اختيار الابتكار ليكون عنوانًا بارزًا وحافزًا مُهمًا في مسيرة النمو ودافعًا قويًا في سبيل تحقيق استراتيجية موبايلي المسماه (GED) لتحقيق النمو، الكفاءة و التميز.

وقال المهندس الكاف إن الإبداع ليس له حدود والسعي نحو ابتكار خدمات ومنتجات جديدة لن يتوقف وهذا ما تستشعره «موبايلي» فعليًّا وتؤمن بأنه الطريق الذي يمكِّنها من مواصلة ريادتها لقطاع الاتصالات في المملكة والمنطقة بشكل عام.

وأكد المهندس الكاف على أن تطبيق هذا المفهوم الجديد يتطلب عملاً جبارًا ويبدأ أولاً من الداخل فمن هذا المنطلق تم الشروع فعليًّا في تهيئة البيئة المثالية التي تنمّي كل فكرة إبداعية لتظهر بشكل مميز تنعكس بشكل إيجابي على المستفيدين منها.

ويمنح مفهوم (ابتكر عالمك) مشتركي «موبايلي» مرونة تامة في تصميم الخدمات والباقات التي تناسبهم، وفي نفس الوقت تثري خبراتهم وتجاربهم مما يتيح لموبايلي الفرصة لتنفيذ ذلك على أرض الواقع.

وكانت «موبايلي» قد بدأت فعليًا في السير قدمًا نحو التطبيق الفعلي لهذا المفهوم الجديد فبدأت أولاً في إطلاق مركز الإبداع والابتكار الخاص بالموظفين والذي ينطوي تحت لوائِه العديد من المبادرات والبرامج ويُساهم في مساعدة الموظفين على تطوير أفكارهم ومشاركتها مع الإدارة العليا والتي تقوم بدورها بتقييم هذه الأفكار لاختيار المناسب منها والمتوافق مع سياسة الشركة، وتم تحفيز الموظفين بمكافآتٍ ماليةٍ مغريةٍ للمشاركة بأفكارهم الإبداعية والمبتكرة، إلى جانب ذلك خصصت الشركة 30 دقيقة أسبوعيًا من وقت موظفيها خلال أيام العمل الرسمية للإبداع والابتكار ومشاركة الأفكار البنَاءة ليتم بلورتها على شكل خدمات تنعكس إيجابيًا على مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة