ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 04/02/2013 Issue 14739 14739 الأثنين 23 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة جائزة الموسى تبدأ استقبال ملفات المرشحين بالأحساء

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

بدأ تسليم ملفات المشاركين والمشاركات في جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتميز التعليمي، وقد حثّ الأمين العام للجائزة محمد الدليجان المشاركين والمشاركات في جميع الفئات إلى استعدادات لجنة التحكيم باستقبال الملفات الورقية فيما أبلغت لجنة التحكيم المشاركين عدداً من الملحوظات الخاصة بطريقة إعداد الملفات ومواعيد التقديم وأماكن الاستقبال، وهي كالآتي:

1- تكون مواعيد تسليم ملفات المشاركة من يوم السبت 21-3-1434هـ حتى يوم الأربعاء 10-4-1434هـ، من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً، ويحق لمن لم يتسن لهم التسجيل الإلكتروني تقديم ملفاتهم أثناء هذه الفترة.

2- يسلّم ملف المشاركة بخطاب رسمي من جهة العمل مع إرفاق صورتين ملونتين للمشارك عدا النساء.

3 - يتم تسليم الملفات النسائية عند إدارة الجودة الشاملة القسم النسائي في مبنى مكتب التربية والتعليم بالهفوف النسائي.

4 - يتم تسليم الملفات الرجالية عند إدارة التدريب التربوي بمبنى رقم (4) مقر إدارة الجودة الشاملة سابقاً.

5 - يجب ألاَّ تزيد عدد صفحات ملف المشاركة عن 80 ورقة مقاس A4 وجه واحد لفئة الطلاب والطالبات، ولا تزيد عن 150 ورقة مقاس A4 وجه واحد لبقية الفئات.

6 - يتم تسليم نسختين من ملف المشاركة (أصل + صورة) مع عدم استخدام التغليف بالسلك الحلزوني واستخدام الجيوب البلاستيكية على أن يكون كل معيار في جيب بلاستيكي مستقل مع وضع فاصل بين كل معيار.

7 - توضع المرفقات الإلكترونية في فلاش ميموري لا يزيد حجمها عن 2 قيقا.

8 - استخدام قلم التظهير لإبراز مكان الشاهد في الصفحة ما أمكن ذلك.

9 - يجب ترقيم الصفحات من أعلى بتسلسل الشاهد مثل (1-1-1) وأن يكون كل شاهد في صفحة مستقلة ولا يتم الجمع بين أكثر من شاهد في صفحة واحدة.

فيما أكدت اللجنة على جميع المشاركين التواصل مع زيارة موقع الجائزة للاطلاع على كل مستجدات الجائزة وأخبارها حيث يتم حالياً نشر مقابلات مع الفائزين في الدورات السابقة وتجاربهم في تحقيق الفوز فيها http://moosaexc.org

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة