Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عصام الحضري يعلن اعتزاله اللعب دولياً

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

فجر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأول ونادي المريخ السوداني مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن عبر موقعه الرسمي اعتزاله اللعب الدولي دون الإشارة إلى الأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذا القرار رغم أنه أكد في أكثر من مناسبة أن اعتزاله اللعب الدولي سيكون بعد مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى أن قرار الحضري بالاعتزال الدولي جاء في لحظة انفعال شديدة بسبب قرار الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول بعدم الدفع بالحضري في مباراة تشيلي الودية التي خسرها الفراعنة 1 / 2 و حرس فيها المرمى شريف إكرامي حارس النادي الأهلي.

وقلل بعض أفراد الجهاز الفني للفراعنة من أهمية إعلان الحضري اعتزاله مؤكدين أنه سيتراجع في هذا القرار في أقرب وقت لأنه اتخذه في لحظة انفعال شديدة وبالتالي ولا يمكن الاعتداد به إلا إذا أعلنه اللاعب للجهاز الفني وبشكل رسمي.

من جانبه عبر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري عن غضبه واستيائه الشديدين من موقف اللاعب بسبب محاولات ضغطه بلا مبرر على الجهاز الفني لاحتكار حراسة المرمى رغم أن اللقاء ودي ومن الطبيعي أن يقوم الجهاز الفني بتجربة أكثر من عنصر خلال الفترة الحالية ليكون جميع اللاعبين جاهزين قبل مباراة زيمبابوي المهمة والمقر لها يوم 26 مارس المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة