Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قدَّم شكره للحميد لتكفله بمصاريف معسكر الفريق.. رئيس الكوكب:
فريقي هو الأفضل ولاعبونا قول وفعل ونحن الأحق بالصعود

رجوع

الخرج - فهد السميح:

تكفل عبد العزيز الحميد عضو شرف ناديي التعاون والكوكب بمصاريف معسكر فريق الكوكب في فندق رامادا بالبكيرية، حيث يستضيف ملعب نادي الأمل مباراة الكوكب والعربي التي يدخلها الكوكب وعيونه على نقاطها الثلاث للمحافظة على الصدارة إضافة إلى أن الكوكب خسر الدور الأول من العربي الذي يرغب تعديل مركزه حيث يحتل المركز الخامس في مجموعته .

من ناحية أخرى انضم لمجلس أعضاء شرف الكوكب عبدا لله بن سلمان الخزيم وشقيقة خالد وكان قبلهما قد تسلم سعد الجهيم العضوية الشرفية من الفئة الجديدة VIP التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الأندية حيث استحدثتها إدارة الكوكب مؤخراً التي حددت رسومها بـ 15000 ريال وما فوق .من جهته قدم دباس الدوسري رئيس نادي الكوكب شكره لعبد العزيز الحميد وقال: تعودنا من رجالات التعاون الوقوف مع شقيقهم وناديهم الثاني الكوكب وهو أمر غير مستغرب فهم يعتبرون من أكبر الداعمين للكوكب .

وعن توقعاته لمباراة اليوم أمام العربي قال أثق في فريقي بدرجة كبيرة فمن أراهن عليهم أدرك أنهم يفعلون ما يقولون.. واضاف: في بداية الدوري خسرنا من المجزل وانتهى الدور الأول ونحن في الصدارة وفي الدور الثاني خسرنا من المجزل وسينتهي الدوري ونحن في الصدارة وأشار إلى أن فريقه أفضل فريق في دوري الثانية من حيث العناصر والانضباط والمستوى الفني وليس هناك فريق أحق منه بالصعود .وعن طموحات الإدارة التي أعلنتها في بداية الموسم والمتمثلة ببناء فريق وليس الهدف الصعود.. قال: بالطبع نحن كإدارة لم يتغير هدفنا وهو بناء فريق وهو ما يتحقق الآن على أرض الواقع كما أنه ليس من حقنا منع اللاعبين من تحقيق طموحاتهم بصعود وهو حق مشروع لذا سندعمهم ونقف معهم بكل ما أوتينا من قوة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة