Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الرائد
دانيال: المباراة لا تقبل أنصاف الحلول.. والزيلعي سيعوض غالب.. وأتمنى مشاركة العنزي

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر أن الأخير سيكون أمام مهمة مفصلية لا تقبل أنصاف الحلول عندما يحل السبت ضيفا على الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد.

وتابع:نتيجة المباراة مصيرية نعي جيدا أن الفوز سيقودنا للنهائي والخسارة ستعني لنا التوقف، لذلك نحن جاهزون للمباراة من أجل تحقيق هدفنا ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين وتحملهم لمسؤوليتهم داخل الملعب.

وبين أن الرائد يملك طموح تحقيق تأهل تاريخي، إضافة لامتلاكه لاعبين جيدين ويلعب بين جماهيره، لذا يعتبر خصما قويا ويجب التعامل معه كذلك، في حين أوضح أنه غير مهتم بمسألة تغيير المدرب الرائدي لأن المباراة تعتبر مفترق طرق للطموحات قبل كل شيء.

وبدا دانيال غير مرتاح لتعارض أيام الفيفا مع بعض المباريات عندما أشار لذلك بقوله «المشكلة التي تواجهنا في بعض المباريات أن أيام الفيفا تكون نهايتها متزامنة مع مباريات مهمة للفريق، ما يتسبب في آثار سلبية على الفريق لأن رحلات العودة أحيانا تكون لساعات طويلة وبالتالي عودة اللاعبين تكون قبل فترة ضيقة من وقت المباراة، إننا نعيش هذه المشكلة لأن لدينا لاعبين يذهبون لتمثيل منتخباتهم، علينا تحمل ذلك برفع درجة التركيز في قادم الأيام فلدينا سبع مباريات سنلعبها خلال 27 يوماً».

وعن تأثير تداخل الاستحقاقات على فريقه الذي سيخوض 3 مباريات قادمة في ثلاث جباه أكد أن الخطة التي يعمل عليها هو التركيز على المباراة القادمة وبعد ذلك التي تليها.

وأوضح أن الفريق سيتدرب اليوم في الرياض قبل المغادرة إلى القصيم ،ذلك حسب البرنامج المعد ،وتمنى أن يكون عبد الله العنزي قادرا على المشاركة مستدركا «إذا لم يستطع فإننا سنلجأ للخطة البديلة ،وبالنسبة لإبراهيم غالب فإن الزيلعي سيكون حاضرا بدلا عنه. وكشف خلال المؤتمر الذي عقده بجانب المهاجم الجديد في تشكيلته حسن الراهب أن الأخير كان تحت مجهره منذ ساعد نجران على خطف نقطتين من النصر لذا كان اختياره بقرار منه لدعم الهجوم الأصفر.

وتحدث الراهب كاشفا ان رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اختار له الرقم 99 بعد ان وجد رقمه المفضل 11 مع اللاعب الإكوادوري أيوفي، كما أكد عزمه وزملائه على تجاوز مباراة الرائد لبلوغ النهائي واصفا اللقاء بأنه لا يقبل غير الفوز كطبيعة مباريات الكؤوس، وأن الراد بأنه من الفرق التي تلعب كرة ممتعة. وفي سؤاله عن المحطات الاحترافية التي مر بها قبل النصر قال: سعيد بجميع المراحل التي عشتها في مسيرتي سواء في الخليج أو الأهلي أو نجران والآن سعادتي تكتمل باختيار كارينيو لي وأشكره على ذلك كما أشكر النصراويين الذين أحاطوني بأجواء من أفضل ما قابلت في حياتي الرياضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة