Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/02/2013 Issue 14743 14743 الجمعة 27 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجولة الثالثة عشرة من دوري الثانية تنطلق اليوم بـ10 مباريات

رجوع

المجمعة - فهد الفهد:

تنطلق عصر اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية.. وذلك على النحو التالي:

* المجموعة الأولى:

الدرعية x القلعة

في مباراة التطلعات المتباينة يحل القلعة ضيفاً على الدرعية في مباراة هامة للفريقين، حيث يسعى الدرعية متصدر المجموعة بـ26 نقطة إلى إيقاف نزيف النقاط التي فقدها في الجولتين الماضيتين والعودة إلى الانتصارات والمحافظة على الفارق النقطي مع أقرب منافسيه بعد عن تقلص إلى 4 نقاط.. فيما يحتل ضيفه القلعة المركز الثامن بـ12 نقطة الدرعية هو الأقرب للفوز قياساً على مستوى الفريقين.. نتيجة مباراتهما في الدور الأول 2/ 0 للدرعية.

الحمادة x أحد

يستضيف الحمادة نظيره أحد على ملعبه في الغاط.. يدخل الحمادة وهو يملك 14 نقطة ويحتل المركز السادس وسيسعى إلى الفوز حتى يستطيع الابتعاد عن منطقة الخطر التي ليس ببعيد عنها خصوصا إنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره في حين أن ضيفه أحد يتطلع إلى كسب النقاط لكونه منافساً قوياً على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني بـ22 نقطة متساويا مع الجبلين وخسارته أو تعادله يعني تراجعه عن الوصافة ويتوقع الا تخلو المباراة من القوة والإثارة.. نتيجة الدور الأول فوز أحد 2/ 1.

التهامي x الجبلين

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز الرياضية بجازان يستضيف التهامي نظيره الجبلين في مباراة يتوقع ان تتسم بالقوة والندية.. التهامي سيسعى إلى استغلال الأرض والجمهور للكسب والتقدم للأمام، إذ يحتل المركز الخامس بـ17 نقطة.. أما الجبلين فيأتي ثالثا بـ22 نقطة متساويا مع الوصيف أحد ومتخلفا بفارق الأهداف وسيحاول التمسك بالمنافسة على الصدارة.. مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.

العيون x نجد

يحتضن ملعب التعليم بمحافظة الأحساء مباراة العيون ونجد.. يدخل العيون وهو في المركز الرابع بـ18 نقطة ويسعى إلى منافسة فرق المقدمة بعد أن تجددت آماله في ذلك، في حين نجد الذي يقبع في المركز الأخير سيحاول التمسك بآماله في البقاء على أمل لعل وعسى، حيث يملك 6 نقاط.. ومن خلال ما قدمه الفريقان في مبارياتهم السابقة فإن العيون هو الأقرب لكسب نقاط المباراة. مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز العيون 4/ 1.

الصقور x العدالة

يحل العدالة صاحب المركز قبل الأخير في هذه المجموعة بـ11 نقطة ضيفا على الصقور في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية بتبوك.. يدخل الصقور وهو في المركز السابع بـ14 نقطة ويحاول العودة إلى نغمة الانتصارات، ويقبع العدالة في المركز قبل الأخير وسيسعى إلى الفوز والابتعاد عن الخطر كانت نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول هي التعادل 1/ 1.

* المجوعة الثانية:

العربي x الكوكب

يستضيف العربي على ملعب التعليم بعنيزة الكوكب في مباراة يتوقع الا تخلو من الإثارة رغم الفارق النقطي بين الفريقين حيث يتصدر الكوكب فرق الدوري بـ25 نقطة ويحاول المحافظة على صدارته، فيما يدخل العربي وهو في المركز الخامس بـ17 نقطة ويسعى للفوز الذي لو تحقق سيجعله سيقربه من المنافسة.. كانت نتيجة مباراتهما في الدور الأول 3/ 2 للعربي.

الرمة x المجزل

يستضيف الرمة نظيره لمجزل على ملعبه بالبدائع.. يدخل الرمة وهو في المركز الثامن بـ14 نقطة ويأمل في الفوز وسيواجه وصيف المتصدر الذي سيحاول استعادة الصدارة ويملك 24 نقطة.. مباراة الفريقين في الدور الأول 1/ 0 للمجزل.

ضمك x الفيحاء

يلتقي على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة فريقا ضمك والفيحاء في مباراة متكافئة.. ضمك يحتل المركز السابع بـ14 نقطة في حين الفيحاء في المركز الثالث بـ21 نقطة.. مباراة الفريقين في الدور الأول هي فوز الفيحاء 3/ 1

وج x الصفا

وعلى ملعب مدينة الملك فهد بن عبد العزيز الرياضية بالطائف يستضيف وج نظيره الصفا في مباراة الطموحات المتباينة، حيث يقبع صاحب الأرض وج في المركز الأخير بـ7 نقاط, في حين ضيفه الصفا يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة.. مباراتهما في الدور الأول انتهت بفوز الصفا 3/ 1.

العميد x الترجي

يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة.. يدخل الفريقان المباراة وهما مهددان بالهبوط، حيث يحتل العميد المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الترجي المركز السادس بـ15 نقطة.. مباراتهما في الدور الأول كانت 2/ 0 للترجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة