Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز تفتتح مطعما جديداً في حي حطين بالرياض

رجوع

دشنت شركة الرياض العالمية للأغذية مالكة الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم (ماكدونالدز العالمية) في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة فرعها الجديد في حي حطين في مدينة الرياض وسط احتفالية نظمتها الشركة بهذه المناسبة في موقع المطعم الجديد. ويحتوي المطعم على تصاميم جديدة وحديثة تتماشى مع متطلبات العصر. وأكدت شركة الرياض العالمية للأغذية بأن المطعم الجديد سيعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء الراغبين الاستمتاع بجميع ما تضمه قائمة ماكدونالدز في أجواء راقية ومليئة بالبهجة وبأعلى مستويات الجودة والخدمة والنظافة، التي تقدم وفق المواصفات والمقاييس المتبعة في ماكدونالدز عالمياً وفي المملكة».

وأوضحت الشركة أن الفرع يضم منطقة مخصصة للأفراد وأخرى للعوائل إلى جانب خدمة طلبات السيارة وأركان ترفيهية للأطفال، وأن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار تطبيق الشركة لخطة التوسع التي وضعتها منذ أن تأسست حيث تهدف لافتتاح العديد من الفروع الجديدة. مؤكدة أنه سيكون امتداداً للنجاحات التي تحققها الشركة في إطار سعيها لتكون الرائدة في مجال مطاعم الخدمة السريعة في المملكة.

وأبانت الشركة بأن افتتاح الفرع الجديد سيعمل على زيادة إمكانية الشركة لمواصلة مساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني خصوصاً بعدما أصبحت صناعة الغذاء أحد الدعائم الأساسية له في ظل النهضة الاقتصادية التي تعيشها المملكة اليوم، ولفتت الشركة إلى أنها تهدف من خلال هذا التوسع والانتشار في عدد الفروع إلى تحقيق الرؤى المستقبلية لحكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في جانب الاستفادة من الكوادر الوطنية، حيث أن الشركة تمكنت من خلال توسعها من استقطاب أكبر عدد من الشباب السعودي وتوفير فرص وظيفية حقيقية للعمل بحوافز مادية ملائمة ومشجعة تضمن لهم مستقبلا وظيفيا متميزا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة