Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تدعم جمعية زمزم لعلاج أكثر من 820 حالة مرضية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

قالت جمعية زمزم للخدمات الصحية والتطوعية بمكة المكرمة بأن الدعم المالي المقدم من شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» لصالح الجمعية والبالغ مليون و50 ألف ريال قد ساهم في تغطيت تكاليف برامج علاجية و رعاية صحية لأكثر من 820 حالة مرضية استدعت علاجها في الحال.

وأشارت الجمعية إلى أن شركة «موبايلي» ومن خلال دعمها المادي قد عززت مسيرة المشاريع الطبية العلاجية والوقائية والتأهيلية التي تقدمها للمرضى الفقراء من خلال فروعها وقوافلها التي تسيرها، وكانت أبرز الحالات الطبية التي تم علاجها من خلال هذا الدعم أمراض (داء السكري، ضغط الدم، الفشل الكلوي، الولادة، آلام الأسنان، ضعف بالسمع و عمليات المياه البيضاء للعين).

نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني قال بأن المجتمع يحتاج لمثل هذه الجمعيات التي تقوم بدور كبير من خلال تقديم برامج علاجية خيرية، و››موبايلي›› ومن خلال هذا الدعم المادي قد سَنت سُنة حسنة عندما سخرت جزءًا من ريع خدماتها لدعم العمل الخيري في المملكة.

ونوه الغبيني إلى أن المسؤولية الاجتماعية تأتي كجزء من إستراتيجية «موبايلي» الرامية إلى دعم الجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية في المملكة، وذلك ضمن العديد من البرامج المتنوعة والتي عززت من دورها كشركة رائدة في هذا المجال، ولن تألو جهداً في سبيل مواصلة دعم الأعمال الاجتماعية و الخيرية الرائدة وتسخير إمكانياتها المادية والتقنية لدعم هذا التوجه.

وأكد الغبيني على أن «موبايلي» سوف تقوم بدعم العديد من البرامج التي تنفذها الجمعيات الخيرية ويستفيد منها بشكل مباشر كل محتاج لها.

ويعد الدعم المادي الذي قدمته «موبايلي» لصالح جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية ريع أحد الأرقام البلاتينية الذي خصصته الشركة في مزادها العلني الذي أقيم في وقت سابق، وكانت خطوة مميزة ابتكرتها الشركة وفتحت من خلالها نافذة أخرى لدعم العمل الخيري في المملكة.

وكانت «موبايلي» قد قدمت في وقت سابق دعمًا ماليًا لصالح «جمعية رعاية الطفولة» لتدريب مئة أمٍ ضمنَ برنامج (تثقيف الأم والطفل) والذي يمتد لمدة ستة أشهر، في بادرةٍ تسعى من خلالها إلى دعم مسيرة الجمعية لتحقيق أهدافها السامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة