Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ضمن مشروع «إنارة القرى والهجر»
مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تتبرع بمولدَيْ كهرباء لهجرتَيْ الخضرة والعدامة

رجوع

تبرَّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، التي يترأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود (المسجلة في السعودية)، بمولدَيْن للطاقة الكهربائية لكل من هجرة الخضرة وهجرة العدامة بمنطقة عسير. وجاء التبرع الكريم استجابة لطلب أهالي الهجرتَيْن تزويدهم بمولدين للطاقة الكهربائية. وقد تم تسليم المولد في هجرة الخضرة للسيد هادي بن حصين بن فهد القحطاني وللسيد ناصر بن هادي بن النصرة القحطاني في هجرة العدامة.

هذا، ويبلغ عدد المنازل التي ستستفيد من تبرع سمو الأمير الوليد ضمن مشروع «إنارة القرى والهجر» 78 منزلاً لهجرة الخضرة، و74 منزلاً لهجرة العدامة.

وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر تكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتمّت إيصال التيار الكهربائي - وحسب آخر إحصائية - لأكثر من 42.343 منزلاً في أكثر من 388 قرية وهجرة لدعم أكثر من 207.702 مواطن ومواطنة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية؛ حيث حظيت مناطق وهجر متفرقة عدة على مساهمات عدة من قِبل سمو الأمير الوليد، شملت تقديم مولدات كهرباء.

ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بالمساهمة في تقديم العون للآلاف من المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري التي تتولاها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، التي تقوم بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة