Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تشكيل مجلس مُديري المدارس بحلته الجديدة بتعليم جنوب الطائف

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

وافق مكتب التربية والتعليم بجنوب الطائف على تشكيل مجلس مديري المدارس بحلته الجديدة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة مساعد مدير المكتب للشئون التعليمية الأستاذ سليمان السواط، وبحضور مشرفي الإدارة المدرسية الأستاذ خالد السعيد، ومشاري الماضي.

وتم خلال الاجتماع ترشيح الأستاذ خيران الثبيتي رئيساً للمجلس، والأستاذ مسيفر الجعيد نائباً للرئيس, فيما يضم في عضويته عددا من مديري المدارس التابعة لقطاع مكتب التربية بجنوب الطائف.

وسيبدأ المجلس مهامه اعتباراً من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وتتلخص مهام المجلس في تنفيذ برامج تربوية وتبادل زيارات وورش عمل وذلك لتطوير أداء مديري المدارس.

من جهة أخرى رأس الأستاذ السواط اجتماع المشرفين التربويين الذي عقد مع بداية الفصل الدراسي الثاني بحضور جميع المشرفين بالمكتب، وتم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن أبرزها متابعة المدارس التابعة للمكتب وكذلك خطط المشرفين التربويين، وقدم مشرف الإدارة المدرسية الأستاذ خالد السعيد شرحاً حول تنفيذ مشروع مدارس المستقبل والذي تعمل إدارة التربية والتعليم بالطائف على تطبيقه خلال هذا الفصل على عدد من مدارس المحافظة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة