Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

منتدى الشباب الإبداعي ينطلق في نادي الرياض الأدبي

رجوع

ينطلق في النادي الأدبي بالرياض منتدى الشباب الإبداعي خلال الأيام القليلة القادمة والذي يُعنى بالمواهب الأدبية من الشباب الجامعي والخريجين بالتعاون مع بعض القطاعات التعليمية ليكون مظلة ثقافية تحتضن الشباب الأدباء والمبدعين ولتقدم لهم منبراً ثقافياً ليقدموا من خلاله إبداعاتهم وآراءهم ورؤيتهم النقدية كما يقدم المنتدى كل ما يعزّز مواهبهم من ندوات وأمسيات ومسابقات إبداعية ودورات تدريبية في كل ما يتصل بالأدب والتجارب الثقافية.

وصرح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض الدكتور عبدالله الحيدري بأن هذا المنتدي يأتي ضمن منظومة من الأنشطة الثقافية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع ونسعى خلال هذا المنتدى إلى أن نكون أداة لإبراز إبداعات شبابنا الذين يمثلون المستقبل الحقيقي لثقافتنا محلياً وعربياً.

ومن خلال نشاط المنتدى الثقافي المشاهد والمسموع والمطبوع سيجد الشباب كامل الدعم والمساندة والتوجيه كما سيشجع المنتدى الشباب على النشر عبر الصحف والمنتديات الأدبية والتواصل مع المبدعين من الرواد والاستفادة من تجاربهم الإبداعية.

وقد أهاب الأستاذ عبدالرحمن الجاسر أمين المنتدى بكافة الشباب المبدعين بالانضمام للمنتدى أعضاءً فاعلين وذلك بإرسال بياناتهم (الاسم والجوال) على: mchabab13@hotmail.com

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة