Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/02/2013 Issue 14746 14746 الأثنين 01 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

شارك دون بروفات ولا مؤتمر صحافي.. (واقف) يؤكد جماهيرية المهندس

رجوع

الدوحة - عبدالله الهاجري:

أكد الفنان ماجد المهندس على جماهيرته الواسعة وذلك بعد أن شهدت حفلته في ثالث ليالي مهرجان ربيع واقف من تنظيم إذاعة صوت الريان حضور جماهيري واسع، امتلأت من خلاله مدرجات المسرح والذي يتسع لثلاثة آلاف مشاهد.

وقد شهدت حفلة المهندس حضورا جماهيريا من جنسيات متعددة، وقد لبى طلبات جماهيره وتغنى في الحفل بعدد من أغاني ألبومه الجديدة «أنا وياك» منها (بين غلاي، سحرني وأغنية وطنية في قطر وحمودي و ع الميجانا) وعدد من الأعمال المطلوبة.

وكان المهندس قد وصل للدوحة صباح يوم حفلته «السبت» ولم يجرِ أي بروفات حقيقة على الحفلة، وبالرغم من ذلك فقد كانت الحفلة من أجمل الحفلات تفاعلاً وجماهيرية. «الجزيرة» التقت بماجد المهندس حيث أبدى سعادته بنجاح الحفلة وبالحضور الجماهيري الواسع، مؤكداً أن هذا المهرجان يحظى بمتابعة واسعة ولعل أسماء زملائي الفنانين المشاركين فيها يؤكد قوة المهرجان.

من جهته اعتذر المهندس عن إقامة مؤتمر صحافي على هامش مشاركته في المهرجان بسبب ارتباطاته، حيث اضطر لمغادرة الدوحة صباح أمس الأحد.

هذا وقد شارك الفنان علي الراشد «صوت شاب قطري» مع المهندس في ثالث ليالي ربيع واقف، حيث قدم عددا من الأعمال الخاصة وقد شهدت وصلته ترحيبا من الجمهور القطري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة