Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تواصل تأكيد ريادتها في الجيل الرابع
«زين» تحقق جائزة أفضل مقدم خدمات الجيل الرابع LTE في «تلسا»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

حققت «زين السعودية» خلال فعاليات مؤتمر تلسا المقام حاليا في الرياض جائزتين تفردت بها في قطاع الاتصالات في المملكة، حيث فازت الشركة بجائزة أفضل مشغل لخدمات الجيل الرابع LTE، بالإضافة إلى جائزة أفضل مقدم خدمات مضافة.

وأوضح سعود البواردي الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة أن «زين السعودية» حصلت على الجوائز وفق معايير دقيقة مقرونه بالأدلة الثابتة التي تدعم بنود الجائزة، حيث أشار البواردي إلى أن الشركة حصلت على جائزة أفضل مشغل لخدمات الجيل الرابع LTE بعد تأكد لجنة الجائزة من تقديم الشركة للخدمة فعلياً لمشتركيها، واهتمامها بالنواحي التقنية المهمة كجودة الخدمة وحداثة الشبكة والتميز في خدمة المشتركين في هذا الجانب، بالإضافة إلى ما تتبناه الشركة حالياً من تطوير وتدعيم للخطط الاستراتيجية المستقبلية التي تختص بشبكتها التي تعد الأحدث على مستوى المملكة.

وعن تحقيق الشركة لجائزة أفضل مقدم خدمات مضافة، أوضح البواردي أن الشركة حققت أبرز معايير الجائزة وهي الابتكار في تقديم المحتوى واطلاق العديد من التطبيقات الجديدة التي تعكس تطوير آلية تقديم محتوى الخدمات المضافة في «زين السعودية».

وأشار البواردي إلى أن الجوائز التي حصلت عليها الشركة تعكس مدى فاعلية العمل الحالي الذي تقوم به الشركة، مؤكداً أن الخطط التشغيلية التي تنتهجها الشركة ستكون –بإذن الله- داعماً لها لمواصلة تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها ابتداء من قوة الشبكة وتطورها، ومرورا بالمنتجات المبتكرة ووصولاً للخدمات المساندة بعد البيع.

وفي آخر حديثه عبر البواردي عن شكره وتقديره للقائمين على الجائزة، مشيداً بالحيادية التي تمت في تحديد معايير اختيار الفائزين بالجوائز، وأضاف: أن الجوائز التي فازت بها الشركة ستكون داعماً حقيقياً في بذل المزيد من الجهود المضافة للوصول إلى تحقيق إرادة مشتركي «زين السعودية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة