Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/02/2013 Issue 14747 14747 الثلاثاء 02 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حريق يلتهم غرفتين في ثانوية ببريدة ويعلق الدراسة

رجوع

بريدة - أحمد السالم:

شب حريق فجر أمس في ثانوية العبودي بحي الصفراء ببريدة حيث تضررت غرفتين منفصلتين إداريتين تحتوي على أجهزة كمبيوتر وملفات المدرسة، فيما ظهرت آثار الحريق المنتشرة في فناء المدرسة.

إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم أصدرت بيانا توضح فيه أنه وعند الساعة الرابعة والربع من فجر اليوم الاثنين الموافق 1-4-1434هـ شب حريق في مكتبين إداريين أرضيين بمدرسة العبودي الثانوية التابعة لمكتب التربية والتعليم غرب مدينة بريدة.

وتلقى مركز القيادة والسيطرة في إدارة الدفاع المدني بمدينة بريدة بلاغا عن انبعاث الدخان من بعض مكاتب المدرسة، لتتوجه فرق الدفاع المدني إلى الموقع وتباشر الحريق، الذي تم التعامل معه وإخماده دون إصابات بشرية – ولله الحمد –.

ونظراً لمتطلبات التحقيق، وبحث مسببات الحريق، فقد تم تعليق الدراسة في المدرسة لهذا اليوم، والعمل قائم على إنجاز التجهيز، وإزالة آثار الحادث حتى يتسنى للطلاب انتظامهم في المدرسة ليوم غد – بعون الله –.

وقد تواجد في موقع الحادث – إضافة لفرق الدفاع المدني – مدير مكتب التربية والتعليم في غرب بريدة الأستاذ محمد المجحدي، وفرق الصيانة التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم، وشرطة المنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة