Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/02/2013 Issue 14748 14748 الاربعاء 03 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب النصر قبل مواجهة العربي:
لدينا الحلول لكل المشاكل.. واللاعبون مصممون على الإنجاز

رجوع

كتب - عبدالعزيز العمران:

أكد مدرب النصر دانيال كارينيو على أهمية مباراة فريقه امام العربي الكويتي وقال: البطولة العربية مهمة للفريقين وكل فريق طموحه التأهل للمرحلة القادمة ولذلك فالمباراة ستكون ذات طابع يحمل الندية والتكافؤ جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بالمركز الإعلامي إلى جانب اللاعب البرازيلي باستوس واضاف: رغم الايام القليلة التي فصلت بين مباراة الرائد ومباراة العربي الا إننا جاهزون للمباراة ونعرف أننا سنلاقي فريق قوي.

وعن غياب ايوفي قال: كل مدرب يتمنى ان لا يفقد أي عنصر من عناصر الفريق ولكن علينا دائماً ان نكون جاهزين لمثل هذه الحالة، مؤكدا أن ايوفي سيغيب لنهاية الموسم وقال سندرس إمكانية إيجاد بديل له إن أمكن ذلك.

وعن رؤيته لدفاع العربي قال: انه يتميز بالتمركز والكثافة العددية وقد يعمد الفريق للجانب الدفاعي ونحن لدينا الحلول لكل الطرق التي يواجهنا بها الخصم.

وعن كيفية تحضيره الذهني للفريق في ظل تداخل ثلاث مسابقات وخلال أيام محددة قال: قبل وبعد تأهلنا لنهائي كأس ولي العهد لمست الحماس والرغبة من اللاعبين على تحقيق انجاز للنادي وجماهيره وظهروا اكثر قوة ذهنية واستعداد لكل مباراة للفريق، نحن تأهلنا لنهائي كأس سمو ولي العهد ولدينا طموح في البطولة العربية كما ان فوزنا في المباراة القادمة امام الاتفاق يعزز من حظوظنا بالمنافسة على الدوري ولذلك نحن نسير خطوة خطوة ونأمل التوفيق.

وبين ان عبدالله العنزي وابراهيم غالب وصلوا لجاهزية جيدة وأكد: لن أشرك امام العربي غداً الا اللاعب الجاهز مائة بالمائة.

من جانبه قال البرازيلي باستوس ان مباراة فريقه امام العربي الكويتي مباراة صعبة وكلنا طموح وإصرار على مواصلة مشوار النصر لفريقنا وسنلعب كل مباراة قادمة على انها مباراة نهائية، وبين باستوس ان الدوري السعودي يذكره بالدوري البرازيلي حيث تجد اللعب الهادئ الذي يعتمد على الأداء المهاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة