Al-jazirah daily newspaper
ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/02/2013 Issue 14749 14749 الخميس 04 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال إن على اللاعبين التعايش مع الضغوط.. مدرب الهلال «زالاتكو»:
سأسعى لفرض أسلوبي..وضيق الوقت يمنعني من تغيير نهج الفريق بالكامل

رجوع

كتب - عبدالله الحنيان:

شدد المدير الفني لفريق الهلال الكوري الأول المدرب «زالاتكو» على أهمية الظفر بنقاط مباراتهم أمام فريق الشعلة للإبقاء على حظوظهم في المنافسة على بطولة الدوري مؤكدا بأن فريقه سيفتقد لمجموعة من اللاعبين للإصابة ولكنهم قادرون على تعويضهم، وقال: أمامنا في الأسبوعين القادمين مباريات قوية متتالية وستكون مباراتنا مع الشعلة بمثابة التجهيز لها مع التشديد على أهمية حصد النقاط، وسنبذل قصارى جهدنا لأننا الآن في مرحلة حصاد، ويجب علينا التركيز وبذل كل الجهد وعلى لاعبينا أن يتعايشوا مع الضغوط في الفترة المقبلة. وأضاف: سأحرص على أن أفرض أسلوبي وفلسفتي على الفريق وأتمنى أن أوفق في ذلك وأؤكد بأنني لن أستطيع أن أغير نهج الفريق بالكامل لضيق الوقت أمامي.

وأكد زلاتكو أن فريقه سيفتقد في المباراة خدمات لاعبيه المصابين سالم الدوسري و يحيى المسلم وعبداللطيف الغنام وكذلك الحال بالنسبة للمدافع ماجد المرشدي لعدم جاهزيته الكاملة.

وأردف يقول : سأسعى لتجنب الإرهاق وسأشرك من أحتاجه منهم ولا أفكر في إراحة لاعب من أجل مباراة قادمة لحرصي على أن أسير بالفريق خطوة بخطوة.

وفي ختام حديثه ذكر المدرب الهلالي بأنه سيتابع إصابة لاعب الفريق نواف العابد ولن يشركه إلا بعد التأكد من شفائه التام من إصابته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة