Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

قبل الطبع

رجوع

- موسكو - قالت وكالة الإعلام الروسية إن انتحاريًا قتل ثلاثة رجال شرطة وأصاب ستة آخرين بجروح عند نقطة تفتيش آمنية في وقت مبكر في جمهورية داغستان الروسية المضطربة في شمال القوقاز... رويترز.

* * *

- بوجوتا - قال الجيش الكولومبي إن مسلحين من متمردي القوات المسلحة الثورية في كولومبيا (فارك) قتلوا سبعة من جنود الجيش وأصابوا خمسة آخرين في قتال أمس الأول الأربعاء في أسوأ ضربة الى قوات الأمن منذ بدء محادثات سلام أواخر العام الماضي... رويترز.

* * *

- واشنطن - قال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما تحدث إلى رئيس الوزراء الياباني شينزو أبي أمس بشأن التجربة النووية التي أجرتها كوريا الشمالية هذا الأسبوع، وأكد مجددًا إلتزام الولايات المتحدة بأمن اليابان... رويترز.

* * *

- سول - كشفت كوريا الجنوبية النقاب أمس عن صاروخ كروز قالت إنه يمكنه ضرب مقر قادة كوريا الشمالية، وذلك في محاولة منها لتهدئة مخاوف من أنها متأخرة تكنولوجياً عن خصمها الذي أجرى هذا الأسبوع تجربته النووية الثالثة... رويترز.

* * *

- شنغهاي - قالت وزارة البيئة الصينية إن الصين شددت من مراقبتها لمستوى الإشعاع في شمال شرق البلاد بعد التجربة النووية التي أجرتها كوريا الشمالية هذا الأسبوع ولم ترصد أي مستويات غير عادية... رويترز.

* * *

- كانبيرا - أعلن وزير الخارجية الأسترالي بوب كار أن بلاده لن تستقبل وفدًا دبلوماسيًا من كوريا الشمالية كان يسعى لفتح سفارة لبيونجيانج في العاصمة كانبيرا بسبب التجربة النووية التي أجرتها كوريا الشمالية هذا الأسبوع... رويترز.

* * *

- أكابولكو - ألقت الشرطة المكسيكية القبض على ستة رجال اعترفوا باغتصاب ست سائحات إسبانيات في أكابولكو، وهي جريمة اجتذبت اهتماماً عالمياً إلى المنتجع السياحي الشهير في المكسيك...رويترز.

* * *

- كوبا - أدلى مدير معتقل جوانتانامو بشهادته خلال جلسة إجرائية أمس الأول الأربعاء قائلاً إنه منع حراساً عسكريين من الإصغاء لمحادثات بين المحامين وموكليهم لكنه لم يكن يعلم أن القاعات التي عقدت بها الاجتماعات كان بها أجهزة تنصت للمخابرات...رويترز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة