Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

روزوود كورنيش يستضيف مهرجان الأطعمة الإيطالية الثاني

رجوع

يستعد فندق روزوود كورنيش، لاصطحاب رواد المطاعم وعشاق المذاق الطيب في رحلة خاصة يتجول بهم فيها بين أشهى الأطباق الإيطالية العريقة، وذلك خلال استضافته مهرجان الأطعمة الإيطالية الثاني، الذي ينطلق في 15 يناير الجاري.

ويشرف على إحياء المهرجان، الذي يقام على مدار أسبوعين، الشيف الإيطالي ماسيمو لاروسا، خبير الأطباق التقليدية القادم خصيصاً من مدينة جنوا الإيطالية للمدينة الساحلية، الذي سيقوم بتحضير أشهى الأطباق الإيطالية على منصات الطهي المباشر التي ينصبها مطعم هابسبيرج في فندق روزوود كورنيش.

وسيقوم الفندق الفاخر بتقديم تشكيلة من الأطباق الفريدة من نوعها بدءاً من الأطباق الصقلية وأطباق الباستا واللحوم المدخنة والحلويات الشهيرة، التي تعتمد في مقاديرها على عناصر طبيعية كزيت الزيتون الخالص، جبنة البارميزان الأصلية وأرز أربوريو الشهير ، التي جلبت خصيصا من إيطاليا لهذه المناسبة.

وفي هذا الصدد، قال الشيف لاروسا : «أعلم تماماً بأن السعوديين عاشقون للمذاق الطيب والأطباق الشهية، ولهذا سأقوم بتقديم الوصفات التقليدية التي لم يتذوقوها من قبل، ويتميز هذا المهرجان باختيارنا لأجود المكونات حتى يتمكن زوارنا من تجربة المذاق الإيطالي الحقيقي».

وأضاف: «انا متحمس لاستقبال سكان هذه المدينة الجميلة وزوارها ولأختبر ردة فعلهم تجاه مجموعة الأطباق الإيطالية بامتياز، التي تشتهر في مختلف مناطق إيطاليا، كصقلية، وتوسكاني وليجوريا».

من جهته علق هانز بيتر ليتزكي، المدير العام لفندق روزوود كورنيش، قائلا: «نتطلع من خلال استضافة مهرجان المذاق الإيطالي لإتاحة الفرصة لضيوفنا لتجربة نكهات جديدة وإشباع رغباتهم بتقديم تشكيلة مختارة من أشهى الأطباق».

ويعتبر المهرجان الذي يقام تحت رعاية سيارات مازيراتي و»طيران الخليج» ، فرصة للزوار لتجربة اسلوب الحياة الإيطالية في أحد أبرز معالم مدينة جدة الذي يقدم إطلالات رائعة على البحر الأحمر.

يشار إلى أن فندق روزوود كورنيش، المصمم بحيث يناسب المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه، يمتاز بموقع مثالي على كورنيش جدة، أحد أجمل ضواحي المدينة. ويمتد كورنيش جدة الشهير لحوالي ثلاثين كيلومتراً على طول ساحل البحر الأحمر ويتصل بمناطق الأعمال والترفيه في المدينة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة