Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

التوكيلات العالمية للسيارات تدشن «أكاديا» و»ترافيرس» 2013

رجوع

أطلقت شركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA سيارتين جديدتين هما أكاديا 2013 كأول سيارة كروس أوفر من جي إم سي. وسيارة شيفروليه ترافيرس 2013 الجديدة.

وقال السيد صالح النقيب مدير عام المبيعات والتسويق بشركة التوكيلات العالمية للسيارات UMA: عن أكاديا بأنها تضمّ تشكيلة طرازات SLE، SLT ، ودينالي، مع توزيع لسبعة أو ثمانية مقاعد للركاب. وتتوفر كل الطرازات بمحرك V6 سعة 3.6 لتر مع توقيت متفاوت لصمامات العادم، ويستخدم تقنية الحقن المباشر للوقود من أجل تحسين الأداء والتقليل من استهلاك الوقود».

وأضاف «يتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي من ست سرعات في أكاديا، حيث تم تعديل التحكم بناقل الحركة للعام 2013 من أجل توفير نقل أسرع وأكثر سلاسة للسرعات. مبيناَ أن أكاديا الجديدة تحتفظ بالمزايا العملية للمقصورة، بما في ذلك نظام SmartSlide الذكي لتغيير توزيع المقاعد، كما يمكن طي الصفّين الثاني والثالث بشكل مسطّح لتوفير أكبر مساحة للأمتعة في فئة أكاديا.

أما عن سيارة شيفروليه ترافيرس 2013 فقد وصفها النقيب بالشريك المثالي للعائلات المشغولة دائماً، فهي تتمتع بما يكفي من رحابة للأولاد، والأصدقاء، والأمتعة بفضل مقصورتها الداخلية الراقية التي تستوعب ثمانية ركاب. وأضاف :»تأتي الفعالية في ترافيرس من خلال محرك V6 متقدم تقنياً سعة 3.6 لتر مع تقنية الحقن المباشر التي تُسهم بالتوفير في استهلاك الوقود وكذلك توليد قوة تعادل ما تولدها محركات V8 .

كما أن المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يوفر شعور نقل سرعات محسّن لتحقيق المزيد من الثقة خلال التسارع عندما يحتاج السائق إلى قوة إضافية عند الدخول إلى طريق سريع أو خلال عمليات التجاوز. لا فتاً إلى القدرة التنافسية العالية التي تتمتع بها فئة الدفع الأمامي من أمام غيرها من مركبات الكروس أوفر والمركبات متعددة الاستعمالات ومركبات الميني فان المجهزة بثلاثة صفوف مقاعد».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة