Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بلدي المخواة يستعرض الميزانية المعتمدة ويبحث حلولاً للمشاريع المتعثرة

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

استعرض المجلس البلدي لبلدية محافظة المخواة في جلسته رقم 18 الميزانية المعتمدة للبلدية للعام 1434هـ - 1435هـ، وبيانات الحساب الختامي للعام المالي 1433هـ، وأقر اعتماده.

كما نوقش خلال الاجتماع بعض المشاريع المعتمدة (تحت الترسية) التي تأخر ترسيتها على مقاولين وأوصى المجلس بشخوص عدد من الأعضاء لمقابلة أمين المنطقة بشأنها وبحث سبل تجاوز المعوقات وإيجاد حلول مناسبة لما يعترض طريق ترسيتها من أجل سرعة البدء في تنفيذها لكي يستفيد منها المواطن وقد تم تكليف أمانة المجلس بالتنسيق لتحديد موعد لقاء الأعضاء المكلفين مع أمين المنطقة.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي للمجلس ناصر العُمري، وأضاف أنه تم استعراض نتائج زيارة الأعضاء لمركز الجوة ولقاء الأهالي، الذي جاء ضمن خطة أعدها المجلس للقاء الأهالي في القرى والمراكز خارج المحافظة. وقال: إنه تم إعداد محضر بنتائج الزيارة وحصر طلبات الأهالي مضيفا أنه سيتم إدراجها ضمن خطة العمل للمجلس والعمل على متابعة تنفيذ تلك المطالب بالتعاون مع البلدية بما يحقق تقديم الخدمة البلدية للمواطنين.

وفي ذات السياق قرر المجلس العديد من الموضوعات المطروحة على جدول عمل الجلسة ومنها الطلب المقدم من عضو المجلس منصور العُمري، حول البحث عن موقع بديل للمدينة الجامعية بالمخواة، بعد أن رفضت الجامعة الموقع المقترح من قبل المجلس البلدي والبلدية وقرر المجلس قيام الأعضاء وبمرافقة رئيس القسم الهندسي بالبلدية المهندس محمد العُمري بزيارة المواقع المقترحة الجديدة وإعداد تقرير بنتائج الزيارة بصفة عاجلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة