Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمانة الجوف تغلق «12» ورشة في المنطقة الصناعية بسكاكا

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

ضمن جهود أمانة منطقة الجوف، ممثلة بصحة البيئة، فقد بدأت المرحلة الثانية من تنظيم الورش الصناعية والقضاء على ظاهرة ممارسة النشاط خارج حدود الورش وعشوائية الحركة داخل المنطقة الصناعية، فقد قامت لجنة الأمانة بهذا الخصوص بعمل حملات على المنطقة الصناعية، نتج عنها إغلاق «12» ورشة مختلفة بين حدادة وورش معدات وورش سيارات ومخارط، كانت قد خالفت التعليمات التي سبق لأمانة المنطقة توجيهها لأصحاب الورش وإعطائهم الوقت الكافي لتصحيح أوضاعهم والتقيد بالأنظمة والتعليمات.

وقد رصدت اللجنة التي رافقتها (الجزيرة) ضمن مخالفاتها لتلك المحلات عدم وجود رخص ورمي النفايات أمام المحلات وتكدس السيارات، كما شهدت هروب بعض العمالة وترك بعض منهم محلاتهم، مما يعني عدم نظامية هذه العمالة.

كما قامت اللجنة وبناء على توجيهات أمين منطقة الجوف، المهندس عجب القحطاني، بوضع شعارات على السيارات المهملة والتالفة وستقوم اللجنة بعد أسبوع بإزالة المركبات التالفة والهالكة التي وضعت عليها هذه الشعارات في حال عدم إزالتها.

وقد أهابت الأمانة بأصحاب الورش بعدم ممارسة النشاط خارج الورش وعدم رمي المخلفات إلا بالمكان المخصص لها وعدم تكدس السيارات أمام المحل، كما أهابت بأصحاب المركبات التالفة والمهملة بإزالة مركباتهم حتى لا تتعرض للإزالة. مطالبين الجميع بالتعاون مع الأمانة للقضاء على تلك السلبيات وإيجاد بيئة نظيفة يكون الجميع شريكاً فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة