Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 15/02/2013 Issue 14750 14750 الجمعة 05 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عبر نقاط تفتيش تمركزت وسط وخارج المدينة
مرور حائل يقبض على 30 مفحطاً ويحجز 150 سيارة مخالفة

رجوع

حائل – سعود الرفاع:

نظم مرور مدينة حائل حملاته التفتيشية المعتادة خلال الشهر الماضي، وذلك لضبط الحركة المرورية في المنطقة. وذلك بإشراف من مدير مرور منطقة حائل العقيد بدر العتيبي، والتي تستهدف الحد من المخالفات المرورية التي تؤثر على السلامة العامة وتشكل خطراً على مستخدمي الطريق والمتمثلة في السرعة العالية ، وتجاوز الإشارة الحمراء، وقيادة صغار السن ، وعدم وضوح اللوحات، والقيادة بدون رخصة سير.ومن خلال هذه الحملة تم القبض على أكثر من ثلاثين شخص يمارسون عملية التفحيط والمسيرات وكذلك تم حجز أكثر من 150سيارة بمخالفات مرورية مختلفة.

يذكر أن المحكمة الشرعية بحائل أصدرت في وقت سابق حكماً بالسجن لمدة شهر على مفحط بمدينة حائل، فيما ذكرت المصادر أن الحكم الشرعي تضمن إضافة للسجن مصادرة المركبة التي كان يمارس بها التفحيط إذا كانت ملكه، أو دفع قيمة مالية تعادل قيمة المركبة في حالة عدم ملكيته لها.

من جهته، شدد مدير إدارة مرور منطقة حائل العقيد بدر بن ضاوي العتيبي على أهمية متابعة أولياء الأمور لأبنائهم. كما طالب بالتقيد بالأنظمة والتعليمات المرورية خلال السير في الطريق، وذلك ضماناً لسلامتهم وللمحافظة على أرواحهم وممتلكاتهم.

وكانت إدارة مرور حائل قد توعّدت في وقت سابق باستمرار تلك الحملات حتى يتم القضاء على المخالفات والظواهر السلبية كافة، لضمان طمأنينة سالكي الطريق، وتحقيق هدف نشر ثقافة الالتزام واتباع التعليمات في أوساط الشباب.

كما دعا مدير إدارة مرور منطقة حائل كافة قائدي المركبات بتوخي الحذر والسلامة على الطرقات وتطبيق أنظمة المرور، حيث قام مرور منطقة حائل بنشر عدد من نقاط التفتيش، وذلك على الطريق الدائري الغربي والجنوبي والشمالي ، وكذلك نقاط التفتيش داخل المدينة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة