Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 17/02/2013 Issue 14752 14752 الأحد 07 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دعت 350 مواطنة لمطابقة بياناتهم
الخدمة المدنية تعلن أسماء 171 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء الدفعة الرابعة من مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية البالغ عدد وظائفها المعلنة 4603 وظائف بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية.

وأوضحت الوزارة أن من أُعلنت أسماؤهن، وعددهن 171 مواطنة، هن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة، التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 95 نقطة، موزعة حسب المؤهل العلمي ونقاطه 50 نقطة، إضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى 25 نقطة، إضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ20 نقطة.

وقالت الوزارة إن من أُعلن اسمها يمكنها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الإلكترونية) (tkml.moe.gov.sa/ portal) لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية فإن ذلك يُعتبر عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 350 مواطنة يمثلن الدفعة الخامسة ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية والبالغ عددها 4603 وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية المعلن عنها في 13-2-1434هـ، وذلك لمطابقة بياناتهن بما تم تسجيله على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت (برنامج جدارة). ودعت الوزارة المتقدمات المعلنة أسماؤهن مراجعة أقرب فرع من فروع الوزارة أو مكاتبها (النسوية) اعتباراً من يوم غدٍ الأحد الموافق 7-4-1434هـ وحتى نهاية دوام الأربعاء الموافق 9-4-1434هـ. وأكدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وأن عدم المراجعة خلال فترة المطابقة يعني العدول عن الرغبة في التوظيف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة