Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

العثيم يعزي خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة الأمير سطام

رجوع

عبر الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم عن صادق تعازيه ومواساته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض «يرحمه الله «.

وقال العثيم إن الأمير الراحل كان شخصية قيادية مخلصة وصاحب سجل حافل بالنجاح وعامر بالإنجاز وكان «يرحمه الله» صاحب بصمة واضحة في المسيرة التنموية للعاصمة السعودية الرياض ورسم ملامحها الحديثة منذ أن كان وكيلا للإمارة ثم نائبا لأمير الرياض.

كما شهدت فترة توليه إمارة الرياض حتى وفاته الكثير من الإنجازات شملت مختلف قطاعات التنمية وعم نفعها سائر السكان من المواطنين والمقيمين.

وبين العثيم أن جهود الأمير سطام بن عبد العزيز لم تتوقف في حدود مسؤولياته في مجال العمل الإداري الجاد والنافع فقد كان «يرحمه الله» صاحب سجل ناصع في العمل الخيري والمبادرات غير المسبوقة ويكفي أنه وضع ذكرى طيبة وقدم نموذجا يحتذى به في العمل الإنساني عندما قرر التبرع بكامل أعضائه بعد وفاته لإنقاذ المرضى المحتاجين.

وقال العثيم: إن أمير الرياض ظل قريبا من هموم الوطن والمواطن وعمل بكل إخلاص وتفان على رفعة مملكتنا الغالية، وقد أسهم ـ رحمه الله ـ بفكره الثاقب وجهده المخلص في مسيرة النهضة التي تشهدها أرض الحرمين الشريفين.

وختم العثيم بالدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يشمل الأمير سطام برحمته ورضوانه وأن يسكنه جنات الخلد مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة